القادمون من الخلف.. ياسر جلال يضع صناع الدراما فى ترقب بـ«ظل الرئيس»

ظل الرئيس ظل الرئيس
 
عماد صفوت

حالة ترقب شديدة ينتظرها الجمهور خلال الأيام المقبلة على شاشة النهار، خصوصا بعدما وصل عدد مشاهدات برومو مسلسل «ظل الرئيس» إلى أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه، وهو العمل المقرر عرضه فى رمضان بطولة النجم ياسر جلال فى أولى بطولاته المطلقة فى الدراما.

ويبدو أن ياسر جلال فى محاولة لتحدى النفس من خلال حالة التركيز الشديدة داخل التصوير، فضلا عن مراقبة كل تفصيله للعمل من خلال المخرج أحمد سمير فرج، والذى نال إعجاب النقاد والجمهور بعد الصورة التى قدمها فى البرومو الرسمى للمسلسل، كما أن ياسر جلال له باع كبير فى الدراما حيث قدم أدوارا لها بصمة فى تاريخه المهنى، ولذلك قرر جلال أن يضع يده على مفتاح نجوم الصف الأول ويصبح الأكثر طلباً بين منتجى الدراما فى الفترة المقبلة، فضلا عن تشابه بلاعبى كرة القدم القادمون من الخلف.

اللافت للنظر أن شركة فنون مصر لم تضع شروطا أو مصاعب من أجل تصعيد نجم يصبح من نجوم الصفوف الأولى، على العكس دائما ما تصرف الجهد وتوفر الإمكانيات من أجل عمل يصبح علامة فى الدراما، وهو الأمر الذى تفعله اليوم مع النجم ياسر جلال، والذى بدوره قام بتدريبات بدنية شاقة تحت قيادة مدرب أحمال مشهور، إضافة إلى أنه وضع قالبا مميزا على أعلى مستوى مع المخرج أحمد سمير فرج من أجل إبهار الجمهور من حيث الأداء والحركة والريأكشنات تحديدا خلال الأحداث.

ياسر جلال يجسد شخصية الضابط يحيى حارس الرئيس الشخصى، يتصدى لعمليات اغتيال الرئيس، ومع تصاعد الأحداث يمر بأزمة كبيرة ويتم قتل زوجته وأولاده عن طريق الخطأ، ويحاول أن ينتقم من أجل عودة حقه.

مسلسل «ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغنى، وهنا شيحا، ودينا فؤاد، وعزت أبو عوف، وعلا غانم، وأشرف زكى، ودنيا عبد العزيز، وآخرون، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر