أبطال «قوت القلوب» يكشفون كواليس أصعب المشاهد فى المسلسل لـ«الحياة اليوم»

إسلام جمال إسلام جمال
 
شيماء منصور

قال الفنان إسلام جمال، خلال استضافته فى برنامج "الحياة اليوم" مع أسرة عمل مسلسل "قوت القلوب"، على قناة الحياة، للإعلامية لبنى عسل، إن من أصعب المشاهد التى قدمها فى المسلسل مشهد مشادته مع أمه الفنانة ماجدة زكى عندما ذهبت إليه فى المستشفى الذى يعمل بها كطبيب، وكان لبسها لا يليق به، فقام بتبويخها بشدة وكان كلام المشهد صعب للغاية، خاصة أنه كان يرى فيها أمه الحقيقية، لذلك يعد من أصعب المشاهد الدرامية فى المسلسل. 

أما الفنان محمد أنور، قال: لم يكن هناك مشهد صعب بالنسبة لى فى المسلسل، وذلك يرجع لأن أغلب المشاهد تشبهنا وتشبه حياتنا، ولكن من أحب كلمات المشاهد إلى قلبى، عندما خرجت من السجن وسجدت سجدة شكر لله، حينها اندهش الضابط وقال لىك دائما ما يشكر الناس الله بالقول فقط عند خروجهم، فهذه أول مرة أجد شخصا يسجد شكرا لله بعد خروجه من السجن، فقلت له: أمى من علمتنى ذلك فكانت حين تفرح تسجد وحين تبكى تسجد.

بينما قالت الفنانة هايدى رفعت: من أحب وأصعب المشاهد إلى قلبى عندما كنت أمثل على إحدى الشخصيات، فكانت شخصيتى فى المسلسل تقوم بالتمثيل على الناس بغرض معرفة أشياء معينة، فهذا المشهد شعرت فيه بمتعة رهيبة، ويرجع ذلك إلى فكرة التمثيل داخل التمثيل. 

وقال الفنان أحمد خالد عنان، إنه بسبب اختلاف الدور الذى أقدمه فى المسلسل عن ما قدمته من قبل كنت أحمل هم كل مشهد، فكل مشهد كان بالنسبة لى تحديا وصعبا حتى أُخرجه على أفضل صورة. 

جدير بالذكر أن مسلسل "قوت القلوب" يُعرض حاليا على قناة الحياة، من بطولة ماجدة زكى، سهر الصايغ، أحمد خالد عنان، كارولين عزمى، هايدى رفعت، محمد أنور، إسلام جمال، وإخراج مجدى أبو عميرة. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر