"هونها يارب علي المخاليق"..دعاء دينى لمجد القاسم في رمضان المقبل

مجد القاسم مجد القاسم
 
كتب محمود جلال
يستعد المطرب مجد القاسم لتسجيل  دعاء دينى جديد يقول مطلعه "هونها يارب على المخاليق..إفرجها يارب وفُك الضيق" وهو دعاء من ألحانه، ومن كلمات الشاعر صلاح عطية، ومن المقرر أن يتم تقديم هذا الدعاء بشكل موسيقي مختلف على نغمات العود فقط، علي أن يتم طرحه في شهر رمضان المقبل.
 
 
من ناحيه أخرى طرح مجد القاسم مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "جيش مصر الابيض‏‏"، اهداها لكل الأطباء الذين يقفوا ضد مرض فيروس كورونا، .. الأغنية من تأليف وألحان صلاح عطية ،وتوزيع خالد ‏عرفة.
 
 
كما طرح أيضا أغنية جديدة بعنوان "خليك ‏في البيت‏‏"، لحث الشعب المصرى والعربى على البقاء في منازلهم والإلتزام  ‏بالتوعية ‏وتعليمات الوقاية لمساعدة  الدول في  الحد من  انتشار وباء كورونا ‏و‏السيطرة عليه، الأغنية من تأليف صلاح عطية وألحان مجد القاسم وتوزيع خالد ‏عرفة ‏وتم تسجيلها باستوديو مقام.
 
وانتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال ‏‏الفترة القليلة المقبلة ويضم 10 أغان، يتعاون فيهم مع عدد كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقى وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎‏ ‏
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر