أحد أبطال مسلسل La Casa De Papel ولد فى لبنان.. اعرفه

 
لميس محمد
استطاع مسلسل La Casa De Papel أن يشد انتباه الكثير من متابعى المسلسلات العالمية، خاصة التى تعرض على شبكة نتفليكس، ومن ضمن فريق العمل الذى ظهر بداية من الموسم الثالث للعمل كان الممثل اللبنانى المولد هوفيك كوشكريان، الذى اشتُهر بأداء شخصية، بجوتا، حيث ولد بـ14 نوفمبر من عام  1972، ببيروت فى لبنان.
 
ولد كوشكريان فى بيروت، من أب أرمانى، وأم إسبانية، وانتقلت عائلته إلى مدريد بإسبانيا، أصبح ملاكمًا وكان بطل إسبانيا للوزن الثقيل مرتين، بعد التوقف عن الملاكمة، بدأ كوشكريان حياته المهنية فى الكتابة، حيث قام بنشر أربعة كتب، آخرهم بعنوان Resiliente، دخل عالم التمثيل منذ عام 2010، وشارك فى 25 عملا تنوع بين الأعمال السينمائية والدرامية.
 
شارك كوشكريان فى 16 حلقة بمسلسل La Casa De Papel، منذ الموسم الثالث من العمل، وكان صديقا مقربا من البرفيسور، وأخيه برلين، ووقع فى حب نيروبى فى الموسم الرابع من العمل.
 
كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت ما بين 7 و8 على موقع "imdb"، الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.
 
الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.
 
ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لإتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، التى قام بقتلها.
 
 
5bd1e459188b6
 

 

كوشكريان
كوشكريان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر