هل تناقض جينيفر لوبيز نفسها بشأن زواجها من أليكس رودريجيز؟

جينيفر لوبيز وأسرتها جينيفر لوبيز وأسرتها
 
ذكى مكاوى

يبدو أن فيروس كورونا لم يلق بظلاله على الحفلات الغنائية والمشاريع الفنية للنجمة جينيفر لوبيز، وإنما أثر سلباً أيضاً على حياتها الخاصة، وذلك بعدما أكدت النجمة الشهيرة رداً على سؤال المذيعة الين حول ما إذا كانت جينيفر تخطط للزواج خلال تلك الفترة قبل انتشار فيروس كورونا بهذا الشكل.

لترد جينفر بأنها كان من الممكن أن تتزوج من خطيبها أليكس رودريجيز فى أى وقت خلال الأيام الماضية، حيث إنها كانت تمتلك نية مع أليكس للتعجيل بالزواج وإتمام مراسم الزفاف الذى ينتظره محبو النجمة الشهيرة فى العالم أجمع، وبالتالى مع انتشار الفيروس بهذا الشكل بات عليهم تأجيل خطوة الزواج وعدم التعجل بالقرار حالياً، نظراً لما يسببه الفيروس من تعطيل لكافة أشكال الحياة على الكوكب.

الغريب أن جينيفر لوبيز ومع المذيعة الين نفسها خلال هذا العام سبق وأعلنت عن أنها لن تتخذ خطوة هذا الزواج خلال تلك الفترة، وأرجعت هذا الأمر لأنها أصبحت خبرة فى الوقت الراهن بعدما تخطت الـ50 من عمرها، وبالتالى تفضل عدم التسرع فى خطوة الزواج حالياً، مبررة ذلك بأنها تحافظ على علاقتها مع اليكس بعدم التعجل.

ولكن بعد تصريحاتها الأخيرة مع الين نفسها بأن كورونا أثرت على قرار الزواج ناقضت جينفر لوبيز ما سبق وأكدته من قبل بعدم الإقدام على الزواج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر