كاردى بى تتبرع بمليون دولار للمتضررين من كورونا بالتعاون مع Fashion Nova

كاردي بي كاردي بي
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية كاردى بى أن تتبرع بمبلغ ضخم وذلك بالتعاون مع "Fashion Nova" التى تم تأسيسها فى 2006، حيث تمنح 1000 دولار أمريكى فى الساعة للعائلات التى تعانى من وباء كورونا الذى يهدد العالم، فقد أعلنت كاردى أمس الأربعاء أنها وخط الأزياء الشهير يتبرعان بمليون دولار ابتداء من أمس وحتى 20 مايو المقبل، وتتحول الأموال بشكل مباشر للأشخاص الذين هم فى أمس الحاجة إلى الإغاثة.

وحسب موقع "TMZ" يقول ريتشارد ساغيان المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Fashion Nova : "إن الناس خلال هذه الفترة يكافحون من أجل دفع الإيجار وشراء الطعام والأدوية وغيرها من الضروريات لأنفسهم ولأسرهم، ونحن نشعر جميعا بالتعاطف والاهتمام للمتضررين من فيروس كورونا ".

وأضاف أن كاردى بى وFashion Nova سوف يقومون بتوفير الراحة اللازمة للمحتاجين وذلك من أجل مساعدتهم على تجاوز هذه الأزمة، ولأن Fashion Nova علامة تجارية يقودها المجتمع، نستلهم كل شىء من لطف وكرم الآخرين ونريد أن نقوم بدورنا للمساعدة المحتاجين ".

وأشار أن كل ما يجب فعله هو زيارة الأشخاص fashionnova.com/cares وذلك لمشاركة قصصهم، وستختار المجموعة بعد ذلك 24 شخصا كل يوم طوال مدة البرنامج.

يذكر أن صورة نجمة الراب الشهيرة كاردى بى تصدرت مؤخرا لوحة جدارية ضخمة فى أحد شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم رسم كاردى بى بإتقان شديد من إبداع كولتن فالنتين وكأنها مرتدية قناعا طبيا خوفا من فيروس كورونا، وهى الصورة التى تم تداولها بكثافة عبرالمواقع المختلفة، وبدورها قامت كاردى بى بنشر الصورة التى رسمها كولتن فالنتين على الـ STORIES الخاص بصفحتها على إنستجرام، علقت كاردى على الصورة فكتبت: "هذا مدهش، أنا أقدر الحب، وهذا يجعلنى سعيدة جدا".

كاردي بي
كاردي بي
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر