نجلاء بدر: هذا العام صعب على الكل وربنا هيعوضنا خير على تعبنا

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
محمد زكريا

تترقب الفنانة نجلاء بدر انطلاق عرض مسلسليها الجديدين وهما "البرنس" مع النجم محمد رمضان، و"الفتوة" مع النجم ياسر جلال فى شهر رمضان المقبل، حيث قاربت على الانتهاء من آخر مشاهدها فى "البرنس" بينما يتبقى لها عدد من المشاهد فى "الفتوة" تعمل على تصويرها خلال الفترة المقبلة.

الفنانة نجلاء بدر (2)
الفنانة نجلاء بدر 

 

وقالت نجلاء بدر لـ"عين" إنها تشعر بتوتر كبير مع بدء العدل التنازلى لعرض المسلسلين، مضيفة أن هذا العام كان صعبا على كل العاملين بالمسلسلات مشيرة: "نعمل فى ضغوط نفسية رهيبة والشغل فى هذه الظروف قاسية ولكن ربنا هيعوضنا خير وإن شاء الله حاسة إن ربنا مش هيضيع تعبنا كلنا لأن مفيش حد متعبش".

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

نجلاء بدر فى مسلسل البرنس
نجلاء بدر فى مسلسل البرنس

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مهار نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.

نجلاء بدر على بوستر الفتوة
نجلاء بدر على بوستر الفتوة

 

نجلاء بدر بشخصيتها فى الفتوة
نجلاء بدر بشخصيتها فى الفتوة

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر