تعرف على حقيقة تقديم بن أفليك لصديقته الجديدة سيارة SPORT فى عيد ميلادها

بن أفليك وآنا دي أرماس بن أفليك وآنا دي أرماس
 
رانيا علوى

هل يقدم بن أفليك لصديقته الجديدة آنا دى أرماس هداية باهظة الثمن احتفالا بعيد ميلادها وهى سيارة SPORT ؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر حول النجوم العالميين، ووصفها بالقصة المختلقة، حيث أكد الموقع بعد التواصل مع مصدر مقرب من النجم الشهير فى حين أنه من الواضح أن دى أرماس وأفليك يستمتعان بعلاقتهما معا، فإن فكرة أنه يغرقها بالهدايا بما فى ذلك سيارة رياضية فاخرة لا أساس لها من الصحة تماما، إضافة إلى أن أرماس تستطيع شراء سيارتها الرياضية الفاخرة إذا كانت تريد ذلك.

بدأت الشائعة بنشر موقع "star" تقريرا يشير أن علاقة نجم هوليوود الشهير وآنا دى أرماس تتطور بشكل مذهل وهو ما يلحظه كل المحيطين بهما حيث لم يستطع أى منهما التجول أو التسوق بدون الآخر فهما دائما ملتزمين بالتواجد معا، من جهة أخرى فإن دى أرماس ليس لديها أى مانع للقاء أطفال أفليك الثلاثة الذين أنجبهم من زوجته السابقة النجمة العالمية جنيفر جارنر.

وأكد مصدر للموقع أن بن أفليك أنفق الآلاف الدولارات على شراء المجوهرات والملابس الفخمة لصديقته الجديدة، بل إنه سيقدم لها سيارة sport بمناسبة عيد ميلادها فى غضون أسبوعين".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر