نتفليكس تطرح مسلسل Space Force يوم 29 مايو المقبل

مسلسل Space Force مسلسل Space Force
 
لميس محمد
أعلنت شبكة Netflix عن أحدث مسلسلاتها الكوميدية "Space Force"، وسيقوم ببطولته الممثل ستيف كاريل، على أن يصل المسلسل الجديد إلى شبكة البث فى 29 مايو المقبل، المسلسل سيدور حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".
 
وأعلنت شركة "نتفليكس" أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل"، وستعمل كمنتجة منفذة للعمل.
 
وكان قد أمر ترامب بإنشاء قوة الفضاء فى صيف عام 2018، وعلى الرغم من أن مطلبه خلق عددًا كبيرًا من السخرية، فهو ليس أول رئيس يفكر فى مثل هذه المنظمة، فقد كان الكونجرس الأمريكى يحقق فى إنشاء قوة فضائية تعود إلى فترة الحرب الباردة، وترامب هو أول من اقترح أن تكون القوة فى فرع عسكرى منفصل.
 
ويمكن أن تكلف قوة الفضاء ما يقرب من 13 مليار دولار فى السنوات الخمس الأولى، وفقا لمذكرة من سكرتير القوة الجوية هيذر ويلسون.
 
وعلى الرغم من أن هذه التكاليف، ألا أن ترامب أمر بإنشاء قيادة فضائية فى الولايات المتحدة والتى ستكون بمثابة سلطة لتنظيم جهود الجيش فى الفضاء الشهر الماضى، وفقا لما نشره موقع "fortune".
 
 
مسلسل Space Force (1)
مسلسل Space Force 

مسلسل Space Force (1)
مسلسل Space Force 

مسلسل Space Force (2)
مسلسل Space Force

مسلسل Space Force (2)
مسلسل Space Force 

مسلسل Space Force (3)
مسلسل Space Force 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر