خواكين فينيكس: أعانى من القلق مع كل دور جديد يعرض علىّ

خواكين فينيكس خواكين فينيكس
 
لميس محمد
صرح النجم العالمى الحائز على الأوسكار خواكين فينيكس، عن دوره فى فيلم Joker، بأنه مع كل دور جديد يعرض عليه، يشعر بالقلق، الذى يؤثر عليه جسديا، وقال: "أنا أشعر بالقلق بشكل كبير، ولكننى أحبه"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "etcanada"، كما يرفض فينيكس القيام بالتدريبات، الأمر الذى أوقعه فى الجدال من قبل مع الممثل العالمى روبرت دى نيرو، الذى طالب الممثل بحضور جلسات القراءة، أثناء التحضيرات لفيلم Joker.
 
وبسبب ذلك أخبر فينيكس مخرج العمل تود فيليبس "أنا أرفض المشاركة فى جلسات القراءة".
 
كما تحدث فينيكس أيضًا عن نظريته فى التمثيل، وهى أن ما يتم تعليمه من قِبَل الشباب هو "خاطئ تمامًا"، وأن التمثيل لا يتعلق بتذكر الجمل، أو الوقوف على الأماكن المحددة.
 
وأوضح فينيكس، أنه وصل إلى هذا الأمر، بعد أن انتهى من لعب دور البطولة فى فيلم "Walk the Line"، حيث قال لنفسه بعد مشاهدة الفيلم "أنت تتحرك فقط، وهو أمر قبيح جدًا".
 
وقال فينيكس: "لم أكن منخرطًا مع العالم أو مع نفسى بالطريقة التى أريدها، كنت أحمق، أركض، أتناول الكحول، أحاول إفساد من حولى، أذهب إلى أماكن سهر غبية"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "etcanada".
 
وخلال هذه الفترة، تعرض فينيكس لحادث سيارة كبير، وتم إنقاذه من السيارة من قِبَل المخرج الألمانى فيرنر هيرتسوج، وبعد تلك التجربة توقف عن شرب أى من الأشياء التى تخرجه عن تركيزه.
 
وأضاف فينيكس: "هناك الكثير من الأشياء التى أستمتع بفعلها، ولكننى لا أريد أن أستيقظ وأنا أشعر بالصدمة من جديد، إنه ليس شيئًا أحاربه، ولكن هذه هى الطريقة التى أعيش بها حياتى"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "etcanada".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر