فيلم ديف باتسيتا الجديد My Spy يصل أمازون قريبا

My Spy My Spy
 
لميس محمد
حصلت شبكة أمازون، على حقوق ملكية فيلم الكوميديا العائلية My Spy، وذلك من شركتى STX وMWM، بطولة المصارع ديف باتيستا، ليعرض حصريا فى الولايات المتحدة، وبعض الدول الأخرى، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "variety"، ولم يتم تحديد تاريخ البث حتى الآن، والصفقة تمت بسبب عدم الاستعداد لفتح أى من دور العرض سواء الأمريكية، أو العالمية.
 
وكان قد تم تأجيل طرح العمل الذى كان من المقرر له أن يُطرح فى 6 مارس، ليطرح فى 17 أبريل الجارى، ولكن بما أن التحذيرات بسبب فيروس كورونا، ما زالت قيد التنفيذ، فإن من الأفضل للعمل أن يُطرح على أى من شبكات البث، للترفيه عن المشاهدين، بسبب جلوسهم فى منازلهم.
 
فيلم My Spy، وصلت تكلفة إنتاجه إلى 18 مليون دولار، وأوضحت الشركة المنتجة، أنها لا تريد التعرض للخسارة، ولذلك فإن أفضل خيار هو طرحه للمشاهدين، لأنه من الواضح أن إغلاق دور العرض سيأخذ وقتا أكثر مما هو مقدر له، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع variety.
 
العمل من إخراج بيتر سيجال، ومن تأليف الثنائى إريك هوبر، وجون هوبر.
 
ويدور الفيلم حول عميل فى الـCIA يجد نفسه تحت رحمة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعد أن تم إرساله سريا للوصول إلى بعض المعلومات حول أسرتها.
 
فيلم "My Spy" من بطولة ديف باتيستا، كريستين شال، كين جيونج، كلوى كولمان، سيما فيشر، باريسا فيتز هينلي، نيكولا كورييا دامود، لورا سيليفيتز، ميراندا ميلار، ومن إخراج بيتر سيجال، ومن تأليف الأخوين إريك هوبر، وجون هوبر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر