صور.. إزاى تقضى العزل المنزلى على طريقة عارضات الأزياء؟

هايلى بيبر هايلى بيبر
 
شيماء سمير

الجلوس فى المنزل لفترات طويلة يخلق حالة من الملل بسبب عدم وجود خطة لقضاء اليوم والاستمتاع به، لذا ينتهى اليوم دون القيام بأى شىء مفيد، حتى تشابهت الأيام مع بعضها بدرجة كبيرة، إلا أنه على العكس استطاع المشاهير من النجوم إيجاد العديد من الأنشطة التى يمكن ممارستها خلال فترة العزل المنزلى، فدعونا نتعرف كيف تقضى عارضات الأزياء يومهن نقلًا عن موقع مجلة "harpers bazaar".

هايلى بيبر

هايلي بيبر
هايلي بيبر

اختارت عارضة الأزياء هايلي بيبر قضاء الحجر الصحي في منزلها مع زوجها المغني جاستن بيبر بطريقة حيوية، حيث شاركا مع متابعيهما فيديوهات لهما وهما يرقصان من خلال نشرها على تيك توك، كما يقوم "جاستن" بعمل بث مباشر يوميًا يتشاركا فيه سويًا للتحدث مع المتابعين على انستجرام.

 

جوزفين سكرايفر

جوزفين سكرايفر
جوزفين سكرايفر

أما عارضة الأزياء الدينماركية الأشهر لدى فيكتوريا سيكريت فاختارت البحث عن السلام الداخلي والرشاقة في آن واحد، من خلال تنمية مهاراتها في ممارسة رياضة اليوجا.

 

سارة سامبيو

سارة سامبيو
سارة سامبيو

وشاركتها زميلتها في فيكتوريا سيكريت عراضة الأزياء سارة سامبيو في فكرة تنمية المهارات، ولكنها اختلفت عنها قليلًا فاختارت تنمية مهاراتها الذهنية والعقلية، من خلال تركيب 1000 قطعة من لعبة البازل لصورة كلبيها اللذين تقضي معهما وقتها أثناء الحجر الصحي.

 

تايلور هيل

تايلور هيل
تايلور هيل

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية والملقبة بملاك فيكتوريا سيكريت تايلور هيل متابعيها صورًا لها مع كلبها، في محاولة منها لبث الطاقة الإيجابية في نفوسهم، كما دعتهم للتبرع إلى الجمعيات الخيرية.

 

إيلسا هوسك

إيلسا هوسك
إيلسا هوسك

وقررت عارضة الأزياء السويدية إيلسا هوسك والتي عملت للكثير من دور الأزياء العالمية مثل ديور ودولتشي آند غابانا، فضلًا عن كونها ملاك فيكتوريا سيكريت الحالية العودة لممارسة هوايتها في الرسم، لترسم الكثير من الرسومات الإبداعية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر