صور.. أبرز أحداث حفل Billboard Music Award.. الليلة

النجوم المشاركون فى حفل Billboard Music Award النجوم المشاركون فى حفل Billboard Music Award
 
منة شعبان

يقام الليلة حفل توزيع جوائز Billboard Music Award والذى سيذاع على شبكة قنوات ABC والحفل سيقام فى لاس فيجاس، ويشارك فيه العديد من النجوم، منهم الذى سيقوم باسترجاع ذكريات التسعينات مثل النجمة سيلين ديون التى تحتفل بمرور 20 عاما على أغنية فيلم تيتانك الشهير بأدائها لأغنية My heart will go on والمطربة شير التى تقف على المسرح لأول مرة منذ 15 عاما وتقوم بأداء أغنية Believe.

celine-dion

celine-dion

 

cher
cher
 

وسيشهد أيضا مجموعة من المغنيين الذين سيقومون بأداء أغانيهم التى أطلقوها مؤخرا لأول مرة، مثل النجمة مايلى سايرس التى تحتفل بنجاح أغنية Malibu التى أطلقتها منذ أيام وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة ستقوم بأدائها لأول خلال الحفل، والمغنية كاميلا كابيلو التى ستغنى أغنيتها الجديدة التى أصدرتها منذ يومين Crying in the Club.

camila cabello

 

 

miley cyrus
miley cyrus

كما ستقدم المغنية نيكى ميناج أغنيتها التى أطلقتها مؤخرا Swish Swish التى سجلتها مع كاتى بيرى وكانت قد أعلنت أن مغنى الراب ليل واين سيشاركها  الغناء.

nicki minaj
nicki minaj
 

وكان قد تم الإعلان مؤخران أن "جون ليجيند" سيشاركه فى الغناء الفرقة الموسيقية فلوريدا جورجيا فى دويتو غنائى، كما سيشارك العديد من النجوم مثل وبرونو مارس ودريك وإيد شيران.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر