مجد القاسم يسجل ثانى دعاء دينى بعنوان «الأذان» وطرحه فى رمضان

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال
انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ثانى دعاء دينى جديد بعنوان "الأذان"، من كلمات صلاح عطية، وألحانه، ويتناول شرحا مبسطا للأذان، والأداء سيكون بدون موسيقى، ومن المقرر طرحه مع بداية شهر رمضان المقبل على يوتيوب والقنوات الفضائية.
 
وفى نفس السياق سجل مجد دعاء دينيا أيضا، يقول مطلعه: "هونها يا رب على المخاليق..إفرجها يارب وفُك الضيق" من ألحانه، ومن كلمات الشاعرصلاح عطية، وتوزيع خالد عرفة، ومن المقرر أن يُقدّم بشكل موسيقى مختلف على العود.
 
من ناحية أخرى طرح مجد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "جيش مصر الأبيض‏‏"، إهداء لكل الأطباء الذين يقفون فى مواجهة مرض فيروس كورونا، الأغنية من تأليف وألحان صلاح عطية، وتوزيع خالد ‏عرفة.
 
كما طرح أيضا مجد أغنية جديدة بعنوان "خليك ‏في البيت‏‏"، لحث الشعب المصرى والعربى على البقاء فى منازلهم، والالتزام ‏بالتوعية ‏وتعليمات الوقاية لمساعدة الدول فى الحد من انتشار وباء كورونا ‏و‏السيطرة عليه، الأغنية من تأليف صلاح عطية وألحان مجد القاسم وتوزيع خالد ‏عرفة ‏وتم تسجيلها باستوديو مقام.
 
وانتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال ‏‏الفترة القليلة المقبلة ويضم 10 أغان، يتعاون فيها مع عدد كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم: سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقى وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ويراهن عليه مجد، خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎‏ ‏

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر