عدوية شعبان عبدالرحيم فى دويتو جديد مع حمو بيكا.. اعرف الحكاية

عدوية شعبان عبد الرحيم عدوية شعبان عبد الرحيم
 
محمود جلال

يستعد المطرب الشعبى عدوية شعبان عبد الرحيم، لتسجيل دويتو غنائى جديد، يشاركه مطرب المهرجانات حمو بيكا، والأغنية هى مزج غناء شعبى ومهرجانات، ومن توزيع فيجو الدخلاوى ولم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة وقت طرحها، حسبما أكد عدوية شعبان عبد الرحيم لـ"عين".

من ناحيه أخرى طرح عدوية مؤخرا أغنية بعنوان "فيروس كورونا" من كلماته، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع أشرف البرنس، كنوع من التوعية للجمهور المصرى بالحذر من تفشى هذا الفيروس، والأغنية هندسة صوتية محمد جودة.

وطرح عدوية نجل "شعبولا" مؤخراً أغنيه بعنوان "غابت شمس عمرى" من ألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع إسلام شيبسى وكلمات الشاعر سامح الكومى، كما انتهى عدوية من تجهيز أغنية سينجل جديدة بعنوان "يا زمن أحكى الحكاية" من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع الموسيقى ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

عدوية هو ابن المطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم الذى توفى العام الماضى بعد صراع المرض، حيث قدم العديد من الأغانى الشعبية الشهيرة منها "مواطن ومخبر وحرامى" و"بكره إسرائيل"، و"هبطل سجاير" و"يا عم عربى" و"أمريكا يا أمريكا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر