شاهد أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل After Life

After Life After Life
 
لميس محمد
طرحت شبكة نتفليكس أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل After Life، والذى تدور أحداثه حول تونى، الذى لا يزال يعانى من الحزن الشديد بعد وفاة زوجته، ويحاول أن يبدأ حياته من جديد، فهل سينجح فى مساعدة الناس من حوله، أم سيعود إلى كونه نفس تونى العجوز؟ ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، سيصل الموسم الجديد إلى الشبكة فى 24 أبريل الجارى.
 
 
 
 
العمل من بطولة النجم  جيرفيس تونى، وهو أرمل قرر أن يعيش حياة طويلة بما فيه الكفاية لمعاقبة العالم بالقول والقيام بما يحلو له من الآن فصاعدا، ويعتقد أن الأمر يشبه قوة عظمى حيث إنه لا يعتنى بنفسه أو أى شخص آخر، ولكن يكتشف أنه أمر صعب عندما يحاول الجميع إنقاذ الشخص اللطيف الذى اعتادوا معرفته.
 
ويتضمن فريق الممثلين كيرى جودليمان، توم باسدن، تونى واى وآشلى جنسن، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".
 
وكانت شبكة Netflix قد أعلنت عن أحدث مسلسلاتها الكوميدية "Space Force" وسيقوم ببطولته الممثل ستيف كاريل، على أن يصل المسلسل الجديد إلى شبكة البث فى 29 مايو المقبل، ويتكون من 10 حلقات، المسلسل سيدور حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر