سمية الخشاب تهنئ إليسا على أغنيتها الجديدة: مبهجة زى قلبك الجميل

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
سارة صلاح

هنأت الفنانة سمية الخشاب، الفنانة إليسا على أغنيتها الجديدة "هنغنى كمان وكمان"، التى أصدرتها أمس على يوتيوب، وغردت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر، قائلة: "مبروك لملكه الإحساس على أغنية هنغنى كمان وكمان أغنية كلها طاقة إيجابية ومبهجة وجميلة زى قلبك الجميل".

سمية الخشاب

كما أبرزت الصفحة الرسمية للجائزة العالمية "World Music Awards" إصدار فيديو كليب النجمة اللبنانية إليسا الجديد "هنغنى كمان وكمان"، التى أعلنت عن طرح أمس، حيث نشرت الصفحة عبر موقع "انستجرام"، صورة البوستر الرسمى للأغنية، معلقة عليها: "النجمة اللبنانية إليسا تطلق أغنيتها الجديدة هنغنى كمان وكمان فى فيديو ممتع مع النجمة هيفا وهبى وبعض معجبيها الأوفياء وجميع عائداته تذهب إلى الأعمال الخيرية".

وشاركت النجمة اللبنانية إليسا متابعيها وجمهورها بمقطع من أغنيتها الجديدة "هنغنى كمان وكمان" التى شاركت فى أدائها النجمة هيفاء وهبي، وقاما بالغناء سوياً كل منهما داخل منزله بسبب العزل الصحى الذى يفرضه تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهرت إليسا فى مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهى ترتدى "البيجامة" فى منزلها وتتحدث مع هيفاء وهبى فى مكالمة فيديو ويقومان بالغناء، وسرعان ما شارك عدد من جمهورهما فى المكالمة من لتكتظ الشاشة بالرقصات والغناء، ليعلنا تبرعهما بالكامل بأرباح الأغنية للجمعيات الخيرية.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا كتبت رسالة إلى من ينتقدونها بسبب ديانتها، مشيرة فيها إلى أنها فخورة بأنها مسيحية، وأنه لا يحق لأحد أن يتهجم عليها أو ينتقدها بسبب ذلك، يأتى ذلك تزامنا مع عيد الفصح.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب انتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.

إليسا تعاونت فى ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر