6 أفلام أجنبية فى سينمات كايرو فيستفال..تعرف عليها

افلام سينما كايرو فيستفال افلام سينما كايرو فيستفال
 
دعاء زكريا

تعرض سينمات مول كايرو فيستفال، حاليا عددا من الأفلام الأجنبية التى حققت نجاحا كبيرا عالميا..وحرصا من «عين» على متابيعها، فإنها تقدم لهم أهم الأفلام التى يتم عرضها فى هذه السينمات.

أول هذه الأفلام « Guardians of the Galaxy 2 » الذى يعرض في مواعيد مختلفة على مدار اليوم، وبأسعار مابين 50  إلى 75 جنيها.

وتدور أحداث الفيلم حول عودة فريق حراس المجرة من جديد فى مهمة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، ويوندا الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفى نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل «كريس برات» خزانة اﻷسرار الخاصة بوالده الحقيقى، وهو من بطولة كريس برات، وزوى سالدانا.

 

فيلم Guardians of the Galaxy 2
فيلم Guardians of the Galaxy 2

Alien: Covenant 

وفيلم  Alien: Covenantمن بطولة مايكل فاسبندر، وكاثرين واترستون، وبيلى كرودوب، وتدور أحداثه حول اكتشاف طاقم السفينة الفضائية «العهد» مكان اعتقدوا أنه جنة مجهولة اثناء توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، ولكنه فى الحقيقة عالم مُظلم ومُقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد.

فيلم Alien Covenant
فيلم Alien Covenant
 
 
King Arthur: Legend of the Sword
وفيلم   King Arthur: Legend of the Sword، من بطولة تشارلى هونام، ىجود لو، وديفيد بيكهام، وأستريد بيرجيس فريسبى، وتدور أحداثه حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذي يقع فى غرام الملكة جوينيفير؛ ما يهدد مملكة الملك آرثر بالانهيار.
King Arthur فيلم
King Arthur فيلم

 

The Fate of The Furious

وفيلم The Fate of The Furious  ، بطولة داوني جونسون، وتشارليز ثيرون، وفان ديزل، وتدور أحداثه حول محاولة سيدة غامضة إغراء دوم لدخول عالم الجريمة؛ ما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه ضمن فريقه، وهو ما يضع الفريق فى اختبار صعب.

فيلم The Fate of the Furious
فيلم The Fate of the Furious
 
 Kong: Skull Island
 
وفيلم Kong: Skull Island ، بطولة توم هيدلستون، وصامويل جاكسون، وبرى لارسون، وتدور أحداثه خلال حقبة سبعينيات القرن الماضى فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخرج مجموعة من المستكشفين والجنود في رحلة شاقة نحو جزيرة نائية تقع فى قلب المحيط الهادئ؛ وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولًا إلى كونج اﻷسطورى، ملك هذه الجزيرة وما عليها.
 
فيلم Kong Skull Island
فيلم Kong Skull Island

 

The Boss Baby

فيلم The Boss Baby، بطولة أليك بالدوين، وستيف بوسيمى، وجيمى كيمل، وتدور أحداثه حول طفل يتحد  يعمل على إيقاف مؤامرة من المدير التنفيذى لشركة بوبى، بعد أن يكتشف تيم أن هذا الطفل الوافد ما هو إلا عميل سرى.

فيلم The Boss Baby
فيلم The Boss Baby

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر