مصطفى حجاج يغنى تتر مسلسل «خيانة عهد» لـ يسرا

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
مروى جمال

استقر صناع مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا، على المطرب مصطفى حجاج لغناء تتر المسلسل وتم التعاقد معه الأيام الماضية، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى وكلمات مدحت العدل، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان على شاشة الحياة والعمل من إنتاج سينرجى، إخراج سامح عبد العزيز.

ويستمر فريق العمل فى تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان، كما يكثف المخرج سامح عبد العزيز عدد ساعات التصوير يومياً، والتى تصل إلى 20 ساعة فى اليوم الواحد للانتهاء منه وتسليم الحلقات الأولى من المسلسل للجهة المنتجة.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبرى، وهنادى مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة رغم طرح البرومو على القنوات التى يعرض عليها المسلسل فى شهر رمضان.

وتجسد بطلة العمل الفنانة يسرا دور امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، الذى يلجأ إلى تعاطى المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعى.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر