احتفالا بعيد الفصح.. جين فوندا تتحول لأرنب من أجل حفيدها

جين فوندا جين فوندا
 
على الكشوطى

احتفلت النجمة المخضرمة جين فوندا بعيد الفصح فى المنزل التزاما بالحجر المنزلى الذى فرضته الدول على مواطنيها بالتزام المنازل خوفا من تفشى فيروس كورونا المستجد الذى تفشى فى العالم يحصد أرواح البشر.

وارتدت فوندا أزياء على شكل أرنب ووضعت على وجهها الميكاج للتحول إلى أرنب، ونشرت صورة لها على حسابها بموقع إنستجرام تجمعها بحفيدها مالكوم.

جين فوندا (2)

ويبدو أن فوندا بدأت تعطى اهتماما أكبر للسوشيال ميديا حيث انضمت إلى التيك توك موخرا وقررت تقديم عدد من التمارين الرياضية مشجعة جمهورها على الجلوس فى المنزل فى فترة الحظر المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

جين فوندا من الناشطين فى مجال البيئة وقضايا المناخ وسبق وان تم القبض عليها وذلك بسبب مشاركتها فى احتجاجات لعصيان مدنى منسق لزيادة الوعى بقضايا المناخ، وظهرت وقتها الممثلة والناشطة فى عدة صور بعد أن تم تكبيلها مع مجموعة من المتظاهرين داخل مبنى مجلس الشيوخ فى هارت فى واشنطن العاصمة، وكان مع فوندا زميلاتها الممثلتان روزانا آركيت وكاثرين كينر.

آخر أعمال فوندا مسلسلها التليفزيونى Grace and Frankie، بطولة ليلى توملين، مارتن شين، وسام ووترستون، وبروكلين ديكر، وحزيران ديان رافائيل.

وتدور أحداث مسلسل "Grace and Frankie" حول مجموعة سيدات سريعا ما يتعارفن على بعضهن عن طريق موقف معين، وعندما تجتمعن مع بعضهن نكتشف أنهم يعانون من أن أزواجهم مثليون حسبما نشر موقع " tvseriesfinale"، وكانت قد أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد المسلسل لموسم سابع، والذى من المقرر أن يطرح فى خلال العام المقبل 2021.

جين فوندا هى واحدة من أبرز نجوم هوليوود، حيث قدمت عدد هائل من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها : " Tout Va Bien " و" Stanley & Iris " و" Monster-in-Law " و" Fathers & Daughters " وغيرها.

 
جين فوندا (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر