كلو كارشيان وتريستان طومبسون يحتفلان بعيد ميلاد ابتهما ترو الـ2

كلو كاردشيان كلو كاردشيان
 
رانيا علوى

تعيش نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كارداشيان فترة الحجر المنزلى خوفا من انتشار فيروس كورونا بطريقة ممتعها، فقد احتفلت أمس كلو البالغة من العمر (35 عاما) بعيد ميلاد ابنتها ترو طومبسون الثانى.

1

نشرت كلو كاردشيان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عددا من صور الاحتفال بعيد ميلاد "ترو" وشاركها الاحتفال صديقها السابق ووالد ترو لاعب كرة السلة الشهيرة تريستان طومبسون، فظهرت ترو بالصور وهى ترتدى فستان باللون الأبيض بينما كانت محاطة بعدد من البلونات اللامعة.

كما نشرت كلو كاردشيان عدد من مقاطع فيديو على الـ stories الخاصة بصفحته على Instagram وهى وصديقها السابق تريستان طومبسون مع طفلتهما ترو خلال إطفاء شموع عيد ميلادها.

يذكر أن وسط انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم يسعى النجوم والمشاهيرعلى الالتزام بالحجر الذاتى خوفا من وصول الفيروس لهم، وكانت آخر هؤلاء النجمات هى نجمة تليفزيون الواقع الشهير كلوكاردشيان مع ابنتهما ترو طومبسون وما فاجئ الجميع أن يتواجد مع كلو صديقها السابق ووالد ترو لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومبسون وذلك بالرغم من انفصاله عنها منذ فترة طويلة، فبعد أمر الإقامة المنزلية والحجر الصحى فى المنزل بولاية كاليفورنيا، قرر الـ couple السابق أن يجتموا معا، وذلك وفقا لـ Us Weekly، حيث أكد مصدر للمجلة أن كلو وتريستان معا فى الحجر الصحى.

بينما أضاف مصدر آخر، "كونه فى الحجر الصحى تحولت كلو نقطة ضعف بالنسبة له، من جهة أخرى تعترف كلو دائما أنه سيظل جزء مهم من حياتها كونه والد ابنتها الوحيدة ترو.

 

2
 

3
 

4
 

5
 

khloe-kardashian-tristan-thompson-celebrate-true-birthday
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر