أحمد صفوت ينقذ أسرة مسلسل «لعبة النسيان» لـ دينا الشربينى.. اعرف التفاصيل

أحمد صفوت أحمد صفوت
 
عماد صفوت

 انضم الفنان أحمد صفوت لأسرة مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة الفنانة دينا الشربينى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويجسد صفوت شخصية جدلية فى الأحداث، التي تعتمد على الإثارة والتشويق.

وجاء انضمام أحمد صفوت مؤخرا إنقاذًا للعمل، بعدما كان الفنان أحمد فهمى قد صوّر يوما واحدا فقط، ولكنه سافر إلى لبنان ليستكمل تصوير مشاهده فى مسلسل "أسود فاتح" مع النجمة هيفاء وهبى، إلا أن قرار حظر الطيران فى أغلب البلاد؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، جعل فهمى عالقا فى الأراضى اللبنانية، ولم يتمكن من العودة للقاهرة، ولذلك قررت أسرة المسلسل الاستعانة بأحمد صفوت.

وفى سياق آخر، يُعرض حاليا للفنان أحمد صفوت، حكاية جديدة من مسلسل "إلا أنا" بعنوان "سنين وعدت" مع الفنانة أروى جودة، وذلك على قناة dmc، من إخراج أحمد شفيق، ويشارك فى بطولتها كل من طارق عبد العزيز، وكارولين خليل.

يشار إلى أن مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب، ويخرجه هانى خليفة، ويشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى كل من: أحمد داود، إنجى المقدم، رجاء الجداوى وعلى قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها، وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر