مارسيل خليفة يعلن شفاء نجله رامى من فيروس كورونا

مارسيل خليفة مارسيل خليفة
 
سارة صلاح

أعلن الفنان اللبنانى مارسيل خليفة، شفاء نجله عازف البيانو رامى خليفة، من فيروس كورونا، موجها له رسالة مؤثرة عبر حسابه على فيس بوك.

وكتب مارسيل، قائلا: "كم نحبّكم إلى الأصدقاء الكُثُرْ المنتشرين على هذه "البسيطة" أقول لكم: البارحة فى عيد القيامة وبعد شفاء ابنى "رامى" أقدمنا إلى ميل غريزى فينا إلى عيش معنى القيامة بعد شهر من القلق المضنى".

وتابع،" لقد اجتاز "رامى خليفة" الأيام الصعبة وشفى من إصابته بالڤيروس والذى هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الانسان. بهذا الصمت وبهذا الحجِر وبهذه العزلة وبالوقت الذى امتدّ بنا طويلاً قرابة الشهر كما لو كنّا فى حلم أو أننى الآن أروى حلماً وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء "الحب" الممزوج بالموسيقى".

وأكمل مارسيل رسالتها، قائلا:" ما كان أسرع الملل الذى كان يتسلّل إلى عادات ألفناها: سهرة على وتر أو دمعة فى العتمة نذرفها. إمرأة تخاطبها شعراً وثورة تشرب نخبها خمراًكل شيء كان يتسلّل إلى ليلنا: القلق، الشك، السؤال، الغبار، الديار وبقية خيوط عالقة فى ذيل النهار الطويل الطويل الطويل فى الفضاء الموحش".

واختتم رسالته، قائلا: "شكراً للكل فى القارات البعيدة وشكراً للكل فى الجزيرة الكبيرة التى نعيش فيها الآن. ونلتقى بفرح غامر مع العائلة الصغيرة والكبيرة والأصدقاء وننتظر ربما طويلاً فتح الأجواء لنلتقى سويّة من جديد وكم نحبكم."

 
بوست مارسيل خليفة
بوست مارسيل خليفة
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر