نجل توم هانكس يظهر مرتديا كمامة وقفازات عمال البناء خوفا من الكورونا

كولين هانكس كولين هانكس
 
على الكشوطى
يبدو أن إصابة توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون جعلت نجلهما كولين يشعر بمدى خطورة الإصابة بالفيروس، الأمر الذى جعله يرتدى الكمامة أثناء خروجه من المنزل، ولم يكتف بذلك بل ارتدى القفازات الخاصة بعمال البناء، وذلك لضمان حماية أكبر من القفازات التى يستخدمها الأطباء، ورصدت عدسات المصورين كولين هانكس وهو يرتدى الكمامة والقفازات أثناء الخروج فى لوس أنجلوس.
 
وكان النجم العالمى توم هانكس (63 عاما) قد ظهر بعد تعافيه من فيروس كورونا كمقدم لإحدى حلقات برنامج "Saturday Night Live: Home Edition"، وهو برنامج شهير يحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم.
 
وقد ظهر توم هانكس بدون الاستعانة بخبير ماكياج أو استايلست، ومع ذلك كان ذا إطلالة براقة بالحلقة التى قدمها من منزله بدون جمهور.
 
وقال توم فى بداية الحلقة: "مرحبا، من الجيد أن أكون هنا معكم، على الرغم من أنه من الغريب جدًا أن أكون هنا لتقديم حلقة من برنامج Saturday Night Live من المنزل، إنه حقا وقت غريب لمحاولة أن نقضى وقتا ممتعا، ولكن الإمتاع والضحك هو بالفعل أهم شىء لدى برنامج SNL، لذلك فكرنا فى إعطاء أنفسنا هذه الفرصة".
 
وبدأ هانكس الحلقة بتساؤل: "لماذا أقوم أنا اليوم بتقديم هذه الحلقة؟"، ورد قائلا إنه بمجرد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا الذى يهدد العالم، شعر وكأنه "والد لأمريكا" أكثر من أى وقت مضى.
 
وقام هانكس بعد ذلك بالتحدث للمشاهدين، قائلا إنه وزوجته ريتا ويلسون الآن بحالة جيدة، بل فى أفضل حال، وشعرا بحالة من الحماس الشديد، وهو الشعور الذى بالضرورة أن يشعره الجميع خلال هذه الفترة.
 
وأشار إلى أنه عندما اكتشف أنه مصاب بفيروس كورونا كان هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا فى مارس الماضى، وتم علاجهما فى مستشفى هناك وسُمح لهما بالخروج بعد بضعة أيام.
 
 
كولين هانكس (1)
كولين هانكس (1)

كولين هانكس (2)
كولين هانكس (2)

كولين هانكس (3)
كولين هانكس (3)

كولين هانكس (4)
كولين هانكس (4)

كولين هانكس (5)
كولين هانكس (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر