إياد نصار: مسلسلات رمضان يجب أن تكون تكاملية وليست تنافسية

إياد نصار إياد نصار
 
شيماء منصور
قال الفنان إياد نصار، فى مداخلة له عبر برنامج "سكايب" فى برنامج "القاهرة الآن"، على قناة "الحدث" العربية، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، إن مسلسل "ليالينا" الذى من المقرر عرضه رمضان المقبل، يتحدث عن الطبقة المتوسطة من الشعب، تلك الطبقة المثقفة التى انخرطت وتحولت لتبحث عن الأمان الاقتصادى. 
 
وأكد نصار أنه معنى بتقديم تلك الطبقة التى ينتمى هو إليها فى الكثير من أعماله، مثل مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، "أفراح القبة" و"موجة حارة"، وهناك أيضا العديد من الأعمال الفنية منذ زمن ناقشت قضايا تلك الطبقة من خلال سفرها للخليج وغيره من مواضيع، ويعتبر المسلسل به حالة نوستالچيا نوعا ما، وبها الكثير من التفاصيل التى عشناها. 
 
وأضاف نصار أن المسلسلات هى المادة الحقيقية التى يجتمع حولها الناس، وأرى أنه لا بد أن نلغى الفكرة التى صدرناها نحن كفنانين للجمهور، وهي أننا في سباق تنافسى، فهذا ليس حقيقيا؛ لأنه يجب أن يكون الموضوع تكامليا وليس تنافسيا، فلا بد أن يوجد المسلسل الكوميدى والمسلسل الأكشن والاجتماعى والخيال العلمى، حتى تحدث عملية إشباع لدى المتلقى، لذا لابد أن تكمل بعضها البعض، وفكرة الممثل رقم واحد هي فكرة مدرسية، وليست لها علاقة بالفن. 
 
ومن جانبه أكد نصار أنه يأخذ جميع احتياطاته خلال فترة أزمة كورونا، وأنه يلتزم الحظر المنزلى طالما لم يكن هناك داع للنزول، وأكد أنه بمجرد اختلاطه بالناس يشعر بالوسواس بانتقال الفيروس إليه لدرجة أنه يشعر بكل أعراضه، وقال نحن فى فترة صعبة، وأرى أن الحكومة تقوم بدورها على أكمل وجه. 
 
مسلسل "ليالينا" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرچي للإنتاج الفنى، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، محمد رشاد، ميدو عادل. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر