قبل عرضه على ON E ..معلومات لا تعرفها عن برنامج «نينجا واريور بالعربي»

برنامج "ninja warrior بالعربى" برنامج "ninja warrior بالعربى"
 
دينا الأجهورى

أعلنت قناة onE أمس حصولها على حقوق عرض البرنامج الرياضى الأشهر عالميا ninja warrior بالعربي، الذي يقدمه أحمد فهمي والمذيعة اللبنانية جينفر عازار، وتتكون لجنة تحكيمه من شكري العياري، وكارلا حبيب، وكريم إسماعيل، ويبدو من البرومو الذي طرحته القناة أن ما سيشاهده الجمهور قريبا لا يقل في مضمونه وشكله عن البرامج العالمية التي نشاهدها على القنوات الأجنبية.

 

ninja warrior بالعربي برنامج فورمات تم تقديم نسخ عديدة منه، عرضت أول نسخة له منذ 19 عامًا، وحقق نجاحًا في عددا من دول العالم، منها بريطانيا، وألمانيا، وأستراليا، واليونان، وجنوب إفريقيا، وجمهورية التشيك، وتركيا، وسنغافورة، وماليزيا،ولعل أشهرها النسخة الأمريكية، التي حققت نجاحا كبيرا بعد عرض الموسم الأول منها وهو ما جعله يستمر لمدة 8 مواسم متتالية.

ورغم الشهرة التي حققها البرنامج إلا أن عرضه على قناة مصرية ستكون فرصة أكبر لتحقيقه للمزيد من الشهرة وخلال السطور التالية نرصد أبرز 10 معلومات لا يعرفها الجمهور المصري عن برنامج "ninja warrior بالعربى قبل عرضه بأيام.

 

 

1-  7643 هو عدد المتقدمين للبرنامج من كل الدول العربية في المرحلة الأولى منه، وبعد أول تصفية تبقى 2140 متسابقا بناءا على تجارب الأداء، وبعد التصفية وصلوا إلى 240 متسابقا، من أهم الدول التى انضم منها المتسابقون مصر والسعودية والكويت والإمارات وعمان والأردن ولبنان والمغرب وتونس وسوريا والبحرين وفلسطين، ورفع القائمون على البرنامج شعار "يا أهلا بالتحدى".

 

2- القوة واللياقة البدنية أهم الشروط التي على أساسها يتم اختيار المتسابقين حيث تعتمد فكرة البرنامج على خوض مجموعة من التحديات الصعبة في وقت زمنى محدد، وهى تحديات قد تبدو للبعض صعبة وغير قابلة للتنفيذ، لكنها ليست مستحيلة.

 

3-  500 ألف دولار هي قيمة الجائزة التي وضعها صناع البرنامج للفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج الأشهر عالميا ninja warrior بالعربي.

 

4- محمد رمضان وكندة علوش وشيري عادل وفريق واما وغادة عادل وعبد الفتاح الجريني وأحمد رزق وشيري عادل ومحمود كهربا وحازم إمام، نجوم شاركوا في حلقات البرنامج

5-  ninja warrior بالعربي ليس فقط موسما واحد حيث أتفق صناعه على إنتاج وتصوير 3 مواسم من البرنامج في مصر، وتحديدا في منطقة سهل حشيش التي وصفتها الشركة المنتجة للبرنامج بأنها "قطعة من الجنة".

6-  ninja warrior بالعربي من إنتاج شركة أدفايس مجدى الهوارى، وشركة BGC تركى باديب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر