الملحن محمد يحيى: ذكاء إليسا وراء نجاح أغنيتها الجديدة

محمد يحيى وإليسا محمد يحيى وإليسا
 
عادل عبد الله

كشف الملحن محمد يحيى تفاصيل أغنية "هنغنى كمان وكمان" التى طرحتها المطربة اللبنانية إليسا مؤخرا وحققت نجاحا، فقال فى تصريحه لـ"عين" إن رب صدفة خير من ألف ميعاد لأن موعد طرح هذه الأغنية جاء بالصدفة حيث إنها لم تكن لهذه المناسبة وكان قد تم الانتهاء منها منذ أكثر من 4 أشهر وكانت ضمن أغانى ألبومها الجديد الذى لم يحدد له موعد بسبب ظروف فيروس كورونا.

وأضاف يحيى أن هذه الأغنية استغرقت أكثر من 20 يوما فى تلحينها حتى انتهى منها وقام شادى نور الكتابة عليها ثم وزعها الهامى دهيمة وتم إرسالها إلى إليسا ووافقت على الفور إلا أن فوجئ بها منذ عدة أيام تخبره بأنها سوف تطرح الأغنية وأن لديها فكرة فى عرضها التى ظهرت بها، وحققت نجاحا وجاءت مناسبة للأحداث التى نعيشها الآن وأسعدنى ظهور النجمة هيفاء وهبى معها فى الأغنية والروح الطيبة التى بينهما وأسعدنى أكثر أن هذه الأغنية ونجاحها أعطانى طاقة إيجابية كنت أحتاج إليها فى هذه الأيام الصعبة التى نعيشها وسط الحجر المنزلى.

وتقول كلمات الأغنية "لما نروح ونسافر حتة بعيدة...لما بندخل قصة حب جديدة..لما بنتجمع فى مناسبة سعيدة بنغنى... لما بنطير من الفرحة لعالم تانى...لما بتظيق الدنيا ونعانى..ولما بنفصل فى الدنيا لثوانى بنغنى... هنعيش لسة ياما وهنشوف... هنعيش تحت اى ظروف".

أما عن آخر أعمال الملحن محمد يحيى يقول إنه يجهز أغانى لألبوم تامر حسنى الجديد وأيضا لإليسا لتضمها لألبومها الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر