فيديو.. كورونا يجبر مشاهير الكرة على اللعب مع الصغار

أحمد ناجي أحمد ناجي
 
لبنى عبد الله ـ أسماء عمر
أجبر وباء كورونا المستجد نجوم الكرة على البحث عن مصادر للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي والالتزام بالبقاء في المنزل، خوفاً من تفشي الوباء، وهو ما جعلهم يتجهون للعب مع أبنائهم الصغار، عبر تطبيق "تيك توك" الذي اتجه إليه أغلب الرياضيين للتغلب على الملل.

وبين المشاهد التمثيلية والأغاني بين الآباء والأبناء مروراً بالمشاركة في تنمية المواهب كالرسم والرقص ولعب الرياضة، تشارك الآباء يومهم مع الأبناء مستغلين التوقف الحالي لاستعادة أجواء الألفة الأسرية التي حرمتمهم منهم معسكرات الكرة والمباريات المهمة.

وصلة توبيخ بين محمد عمارة وابنته بسبب الكرش

شارك محمد عمارة نجم الأهلي السابق فيديو مع ابنته عبر تطبيق "تيك توك" حيث ظهر الثنائي في وصلة توبيخ بسبب السمنة والكرش، استعرضها الثنائي بشكل كوميدي نال إعجاب المتابعين، على أنغام أحد المهرجانات.

 

محمد زيدان يعلم نجله فنون الكرة

حاول محمد زيدان تعليم ابنه الصغير والذي لا يكاد يتجاوز عمره أصابع اليد الواحدة، أبرز الفنون الكروية، ونشر زيزو فيديو ظهر خلاله يقوم بـ"تنطيط" الكرة بمشاركة ابنه الصغير على طريقة "ابن الوز عوام".

 

مقشة حسين الشحات 7 راكب

في فيديو كوميدي ظهر حسين الشحات، صانع ألعاب النادي الأهلي، يركب "المقشة" على أنغام مهرجان "اركب يا عبده"، حيث ظهر لاعب القلعة الحمراء في دور الكومسري الذي ينادي على الركاب ومن خلفه أبناؤه.

رمضان صبحى بيدلع زين

ظهر رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي في فيديو مع زين نجل لاعب القلعة الحمراء حالياً، حيث بدا رمضان وكأنه يتحكم في طفله الصغر عن بعد بالحركة والتوقف، خلال تواجده داخل المشاية.

تزوير في بيت أحمد ناجى

نشر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني السابق، ونادي سموحة الحالي، فيديو من مشهد تمثيلي لأبنائه، حيث ظهر ناجي في دور الأب المصدوم خلال تنصته على أولاده الذين يتفقون على تزوير توقيع والدهم.

ميس ميرفت تظهر في منزل أحمد عيد

نشر أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، فيديو تمثيلي مع ابنته، التي ظهرت تحاول التحدث باللغة الإنجليزية التي لا تجيدها، في أحد المشاهد الكوميدية من مسلسل اللالا لاند.


عمرو السولية يشارك ابنته في الرسم

أما عمرو السولية لاعب النادي الأهلي فحرص على مشاركة ابنته في إحدى ابداعاتها بالرسم، ونشر صورة لمنزل قام برسمه وتلوينه مع ابنته وعلق عليها: شريكتي.

104673-ليلى-عمرو-السولية
ليلى عمرو السولية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر