أغنية I'M READY تجمع سام سميث وديمى لوفاتو.. اعرف موعد إطلاقها

ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
 
رانيا علوى

بعد ساعات قليلة من إعلان النجم العالمى سام سميث أنه سيفجر مفاجأة تخطف أذهان المعنيين بالموسيقى والغناء، وأشار للنجمة العالمية ديمى لوفاتو فى أحد التعليقات وهو ما دفع الكثيرين للتكهن أن هناك عملا غنائيا يجمعهما، كشف سام البالغ من العمر (27 عاما) أنه بالفعل هناك أغنية سيقدمها مع ديمى والأغنية تحمل اسم "I'M READY".

وكشف سام سميث عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عن الصورة الترويجية لأغنيتهما الجديدة، حيث ظهر سميث ولوفاتو وهم يرتديان ملابس بيضاء، وأكدت أن الأغنية سيتم إطلاقها يوم 17 أبريل الجارى.

علق سام سميث على الصورة فكتب: "سعيد للغاية لإطلاق هذه الأغنية مع صديقتى الرائعة والموهوبة.. أحبك يا ديمى".

وكان النجم الإنجليزى سام البالغ من العمر (27 عاما) نشر أول أمس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، مقطع فيديو قصير يهنئ فيه مرتادى الصفحة بعيد الفصح، وأشار أنه سيفاجئهم بإعلان خبر سيسعدهم وأشار للنجمة العالمية ديمى لوفاتو ذات الـ ( 27 عاما) وسألها على أنتى مستعدة فردت على الفور "نعم أنا جاهزة "، وهو ما تسبب تداول سلسلة من التكهنات حول إطلاق الثنائى عمل غنائى قريبا وهى "المفاجأة" التى أكد سميث أنه قرر أن يكشف عنها.

يذكر أن سام سميث استطاع خلال الفترة الأخيرة ان يحقق نجاح كبير وذلك بكليب "To Die For" والذى ظهر به سميث وكأنه "تمثال أصلع"، حيث استطاع ان يحقق الكليب نسبة مشاهدة تخطت الـ26 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب ".

سميث و لوفاتو
سميث و لوفاتو
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر