ريتا ويلسون تكشف عن أعراض كورونا وتأثيرها عليها وعلى زوجها توم هانكس

ريتا ويلسون ريتا ويلسون
 
على الكشوطى

كشفت النجمة ريتا ويلسون زوجة النجم توم هانكس، خلال لقائها ببرنامج This Morning على قناة CBS، عن أعراض فيروس كورونا التى شعرت بها هى وزوجها توم هانكس، حيث قالت ريتا إنها كانت متعبة للغاية، وتشعر بألم شديد، ولا تتحمل أن يلمس جسدها أحد، وأنها بعد إصابتها بفيروس كورونا شعرت بقشعريرة لم تشعر بها من قبل، وأن درجة حرارتها وصلت إلى 39.9 درجة مئوية.

وكشفت ريتا أنها تناولت عقارا يدعى الكلوروكين، الذى تحدث عنه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى مؤتمر صحفى كعلاج محتمل للفيروس، مؤكدة أنها لا تعرف ما إذا كان الدواء نجح فى العلاج أم لا فهو له العديد من الأعراض الجانبية، منها الغثيان الشديد وعدم القدرة على المشى والشعور بضعف العضلات.

وأوضحت ريتا أن تلك الأعراض كانت أخف بالنسبة لزوجها توم هانكس، فلم يشعر بما شعرت به بنفس القوة والقسوة، موضحة أنها تعرضت لإصابة بالفيروس فى نفس الوقت الذى أصيب فيه زوجها بالفيروس، لكنهما تعافيا بشكل كامل حاليا، وتبرعا بدمائهما للدراسة ولمساعدة الآخرين على الشفاء.

وكان توم هانكس قد ظهر بعد تعافيه من فيروس كورونا، أمس، كمقدم لإحدى حلقات برنامج "Saturday Night Live: Home Edition" وهو برنامج شهير يحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم.

وظهر هانكس بدون الاستعانة بخبير ماكياج أو استايلست، ومع ذلك كان النجم الشهير ذا إطلالة براقة بالحلقة التى قدمها من منزله بدون جمهور.

وقال توم فى بداية الحلقة: "مرحبا، من الجيد أن أكون هنا معكم، على الرغم من أنه من الغريب جدًا أن أكون هنا لتقديم حلقة من برنامج Saturday Night Live من المنزل، إنه حقا وقت غريب لمحاولة أن نقضى وقتا ممتعا، ولكن الإمتاع والضحك هو بالفعل أهم شىء لدى برنامج SNL، لذلك فكرنا فى إعطاء أنفسنا هذه الفرصة".

وبدأ هانكس الحلقة بتساؤل: "لماذا أقوم أنا اليوم بتقديم هذه الحلقة؟"، ورد قائلا إنه بمجرد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا الذى يهدد العالم، شعر وكأنه "والد لأمريكا" أكثر من أى وقت مضى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر