ناصر القصبى يتسبب فى تسلل كورونا إلى الدراما السعودية فى رمضان بالكوميديا

ناصر القصبى ناصر القصبى
 
حسن القناوى
الفن هو انعكاس للواقع، وبما أن الواقع الذى يعيشه كوكب الأرض مغلفًا الآن بفيروس كورونا كان من الطبيعى أن يكون الفن فى مقدمة الصفوف التى تحارب هذا الفيروس اللعين، بكل سلاح ممكن، ويصبح الإبداع ساحة يتبارى فيها الفنانون كل بطريقته ومنهاجه، ولأن الكوميديا هى السلاح الذى يجيد استخدامه بجدارة الفنان الكوميدى ناصر القصبى، لذا لم يكن غريبا علينا أن نجد الكورونا ضمن مسلسله الجديد مخرج 7، المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم 2020.  
 
وفى لفتة جميلة من صناع المسلسل لمقاومة فيروس كورونا قام فريق العمل بنشر فيديو على يوتيوب لمشهد كوميدى من المسلسل، ظهر من خلاله الفنان السعودى ناصر القصبى برفقة الدكتور راشد الشمرانى والفنان حبيب الحبيب، وهم يحاولون منع الفنانتين ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.
 
 
 
 
كما وجهوا نصائح بشكل فكاهى لمواجهة فيروس كورونا، منها عدم السلام على أحد، والحرص على غسل اليدين باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الجهات المعنية لمواجهة الوباء.
 
المسلسل عبارة عن اسكتشات كوميدية تتناول تطور الحياة فى المجتمع السعودي، وما حدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة.
 
يذكر أن الفنان ناصر القصبى قام ببطولة الجزء الثانى من مسلسل "العاصوف"، والذى تم عرضه خلال رمضان 2019، وشاركه البطولة عبدالإله السنانى، والفنانة ليلى السلمان وريم عبد الل،ه ومجموعة أخرى من نجوم الشاشة الخليجية، والمسلسل من إخراج المثنى صبح وتأليف عبدالرحمن الوابلى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر