شبكة ABC تعلن عن طرح مسلسل The Genetic Detective فى مايو المقبل

 The Genetic Detective The Genetic Detective
 
لميس محمد
أعلنت شبكة ABC، عن بدء طرح مسلسل "The Genetic Detective"، بداية من الثلاثاء 19 مايو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv series finale"، وتتتبع السلسلة الجديدة عالمة الأنساب الوراثى الاستقصائى CeCe Moore، حيث تستخدم مهاراتها البحثية الفريدة لتغيير وجه حل الجريمة، من خلال العمل مع أقسام الشرطة، وذلك بتحليل الحمض النووى لمسرح الجريمة.
 
وبالتالى تتمكن مور من تتبع مسار شجرة عائلة مجرم عنيف للكشف عن هويتهم والمساعدة في تقديمهم إلى العدالة، "The Genetic Detective"، هو إنتاج مشترك مع ABC News وXCON Productions.
 
ويعمل كارى كوك ومارك دوريان كمنتجين تنفيذيين مشاركين لـABC News، وكريستين كونور هى المنتج التنفيذي وكريستوفر ك. ديلون هو المنتج التنفيذي المشارك لشركة XCon Productions، جنبا مع سيسي مور كمنتجة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
كما أعلنت شبكة ABC، عن موعد عرض الموسم السابع من مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D، الذى سيبدأ فى يوم 27 مايو المقبل، ويتضمن المسلسل 13 حلقة يتم طرحها بشكل متتالى، المسلسل من بطولة النجم كلارك كريج، ويدور حول فريق الدرع المنوط بحماية البشرية من خطر الأبطال الخارقين، وكانت قد انضمت الممثلة التايلندية فلورنس فايفر، للعمل من الموسم الخامس.
 
المسلسل ينتمى لفئة الدراما والخيال العلمى، وتم عرض الموسم الأول منه عام 2013، وهو من تأليف جاك كيربى وإخراج بوبى روث، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم كلارك كريج، إليزابيث ايستينسن، شارلى ويب.
 
قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن بعد معركة نيويورك التى قام فيها "الخارقون" بالكثير من التدمير وتهديد حياة المدنيين، ما جعلهم خطرًا على البلاد ومع القوة التى يمتلكها أولئك الخارقون والقوة اللازمة لمحاربتهم فإن ذلك الخطر قد يدمر كل شىء، ومن أجل ذلك يقوم "فيل كولسون" المسئول فى "قسم التدخل والتنفيذ والتخطيط الاستراتيجى الوطنى" المعروف بالدرع بتكوين فريق مختار بعناية؛ من أجل أن يقوموا بمواجهة أى خطر محتمل، ومع الأحداث التى أصبحت تتصاعد سريعًا وتصبح أكثر خطرًا؛ بسبب الأفعال التى يقوم بها الخارقون الأشرار، ويجب على فريق الدرع وضع حد لهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر