فيلم Parasite الكورى أعلى ثانى نسبة مشاهدة على شبكة Hulu

Parasite Parasite
 
لميس محمد

كشفت شبكة Hulu أن الفيلم الكورى الحائز على 4 جوائز أوسكار، Parasite، أصبح ثانى أعلى الأفلام مشاهدة منذ طرحه على الشبكة، ليكون بذلك ثانى أعلى عمل مشاهدة على الشبكة، والفيلم رقم 1 الأكثر مشاهدة من الأعمال الناطقة بغير اللغة الإنجليزية، العمل وصل الشبكة فى 8 أبريل الجارى، وفقا للتقرير الذى موقع "thewrap".

وتتوقع شبكة Hulu، أن الفيلم الكورى Parasite، سيستكمل مسيرة نجاحه، مثل باقى الأفلام التى تعرض على الشبكة، مثل "A Quiet Place" و"How to Train Your Dragon: The Hidden World" و"Transformers: The Last Knight".

كانت قد وصلت إيرادات فيلم Parasite، قبل إزالته من دور العرض حول العالم، إلى 254 مليون دولار أمريكى، فيلم Parasite من بطولة، كانج هوسونج، سون كيون لي، يو جيو جو، ووسيك تشوى، سو سد بارك، جيونج لى، هاى جين جانج، جى هاى لى، جى سو جونج، ميونج هون بارك، سيو جون بارك.

كما تربع فيلم Parasite، للمخرج العالمى بونج جون، على عرش أكثر الأفلام تحقيقًا للجوائز، خلال مشواره منذ طرحه فى نوفمبر الماضى بدورالعرض، حيث وصلت عدد الجوائز التى حققها حتى الآن 127 جائزة فى مختلف المهرجانات التى شارك فيها وآخرها جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبى.

ويدور فيلم Parasite حول عائلة من العاطلين عن العمل، الذين يعيشون فى شقة مظلمة، تحت الأرض بين الحشرات، ومن ثم تنقلب حياتهم، عندما يحصل الابن على عمل كمدرس لغة إنجليزية، لفتاة فى عائلة غنية، والتى تسكن فى منزل كبير مع حديقة.

كما يتعاون مخرج فيلم Parasite، الكورى Bong Joon مع شبكة hbo، وذلك لتحويل الفيلم، إلى مسلسل تليفزيونى يعرض عبر الشبكة الشهيرة، وأثار الفيلم الكورى Parasiteإعجاب النقاد والجمهور بما فى ذلك باراك أوباما، لذلك فليس من المستغرب أن تراقب HBO الفيلم كسلسلة تلفزيونية.

وحصل الفيلم الكورى Parasite على أعلى تقييم من قبل النقاد والخبراء وصل لنسبة 99%، عبر موقع التقييمات الشهير Rotten Tomatoes، ليأتى فى المركز الأول فى القائمة، وجاء فيلم The Irishman، للمخرج العالمى مارتن سكورسيزى فى المركز الثانى كأكثر الافلام حصولاً على تقييمات بنسبة 96%، وحصل فيلم Little Women، على نسبة تقييمات 95%، وحقق فيلم Marriag eStory، على نسبة 95% تقييمات، بينما حصل فيلم Ford v Ferrari على نسبة 92%، وفيلم 1917 على نسبة 90%.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر