شاهد أول تريلر للحلقة الأخيرة من الموسم السابع لـStar Wars: The Clone Wars

The Clone Wars The Clone Wars
 
لميس محمد

أعلنت شبكة ديزنى بلس، عن عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السابع والأخير، لمسلسل الأنيميشن Star Wars: The Clone Wars، التى ستعرض على الشبكة يوم 4 مايو المقبل، بالتزامن مع يوم Star Wars، ومن المقرر أن يعرض بعدها فيلم وثائقى The Mandalorian، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

 

 

وطرحت شبكة ديزنى بلس عن تريلر أخير للحلقة الأخيرة، من مسلسل الأنيميشن Star Wars: The Clone Wars، ووصل الموسم السابع والآخر من العمل يوم 21 فبراير الماضى إلى الشاشات، وتدور سلسلة الرسوم المتحركة بين أحداث Star Wars: Attack of the Clones و Star Wars: Revenge of the Sith.

ويقوم المسلسل أيام زمن الحرب بين لأنكين سكاى ووكر وأوبى وان كينوبى ويودا، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة إلى الموسم السابع والأخير Star Wars، بما في ذلك المتدرب فى Anakin Ahsoka Tano، والكابتن Rex.

مسلسل الرسوم المتحركة من بطولة أصوات توم كين، مات لانتر، دى برادلى بيكر، جيمس أرنولد تايلور، اشلى اكشتاين، ماثيو وود، كورى بيرتون.

تم عرض المسلسل في البداية على شبكة Cartoon Network لمدة خمسة مواسم قبل أن ينتهى فى 2013 ويعود للموسم السادس على Netflix فى عام 2014، حسبما نشر التقرير على موقع "tvseriesfinale".

كما ألغت شركة ديزنى، حدث إطلاق منصتها الأوروبية فى المملكة المتحدة، حيث كان مقررًا إطلاق منصة Disney Plus، بسبب خدماتها المتدفقة ديزنى بلس، وذلك على خلفية إلغاء عدد من وسائل الإعلام حضورها وسط مخاوف متزايدة من احتمال السفر دوليا؛ بسبب فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

وكان من المقرر عقد فعاليات إطلاق ديزنى بلس "Disney Plus"، على مدار يومين، هما يومى الخميس والجمعة، قبل إطلاق الخدمة فى 24 مارس الماضى، وقالت ديزنى، إنها ستنظم بدلاً من ذلك مؤتمرًا صحفيًّا تنفيذيًّا لشركة ديزنى بلس "Disney Plus"، عبر البث الشبكى للأسبوع المقبل.

وديزنى، ليست المؤسسة العالمية الأولى التى تلغى مشاركتها أو تنظيمها لأحداث جماهيرية، فقد سبقتها شركة فيس بوك، حيث قرر موقع فيس بوك الانسحاب من حضور مهرجان SXSW الصاخب فى أوستن بتكساس، بسبب المخاوف من تفشى فيروس كورونا المتنامى، وقال متحدث باسم فيس بوك لموقع Business Insider: "بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا، لن تشارك شركتنا والموظفون فى SXSW هذا العام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر