اليوم.. فرقة كايروكى تحيى حفلا غنائيا أون لاين على يوتيوب

كايروكى كايروكى
 
محمود جلال

تحيى فرقة كايروكى حفلا غنائيا ضمن الحفلات الأون لاين، وذلك مساء اليوم الجمعة فى التاسعة مساء على يوتيوب، ومن المقرر أن يقدم فريق كايروكى خلال الحفل عددا من أشهر أغانيهم، مثل "يا الميدان"، و"مطلوب زعيم"، و"صوت الحرية"، و"حلمى أنا"، و"يا ترى فاكر"، و"الشمس"، و"لو كان عندى"، وغيرها.

كما طرح فريق "كايروكى" مؤخراً ألبوما حمل اسم "أبناء البطة السودة"، وضم 8 أغنيات هى: بنخاف، كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، هاتلنا بالباقى لبان، يلا نغنى، أنا السيجارة، ما عاد صغيرا، وأنا الصوت، صورت جميعا على طريقة الفيديو كليب، مثل ألبومهم الأخير "نقطة بيضا".

من ناحية أخرى أعلن تامر هاشم عضو فريق كايروكى، أن الفريق يعمل هذه الأيام على الانتهاء من تسجيل عدد من أغنيات ألبومهم الجديد، لطرحه خلال الفترة المقبلة، والألبوم يتضمن 10 أغنيات حتى الآن.

فريق "كايروكى" يعد من أشهر الفرق الغنائية فى مصر، حيث بدأت الفرقة بشكل رسمى فى 2003، وهى الآن مكونة من خمسة أفراد، هم: أمير عيد "غناء وجيتار"، شريف هوارى "جيتار وصوت"، تامر هاشم "درامز"، آدم الألفى "باص جيتار"، شريف مصطفى (أورج)، وقد حققت الفرقة نجاحا كبيرا منذ بداية عام 2011 وحتى الآن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر