شاهد.. تريلر تشويقى لفيلم ديزنى الجديد Artemis Fowl

فيلم Artemis Fowl فيلم Artemis Fowl
 
لميس محمد

طرحت شركة ديزنى تريلر جديد لفيلم الأكشن والمغامرة العائلى Artemis Fowl، المقرر أن يعرض على شبكة ديزنى بلس فى 29 مايو المقبل، وذلك بدلا من طرحه يوم 9 أغسطس من العام الجارى 2020 بالولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من سينمات أوروبا، حيث أعلنت شركة ديزنى أنها ستطرح الفيلم على منصة البث بسبب تفشى فيروس كورونا، الذى أدى إلى إغلاق دور العرض المختلفة حول العالم.

التريلر الجديد وصلت مدته إلى دقيقة، وتضمن وجود عدد من المشاهد التشويقية الجديدة للعمل، الفيلم يدور حول شاب إيرلندى يدعى أرتميس فاول الثانى لديه عقل إجرامي، ويختطف الضابط ليبريكون الخيالى "هولى شورت" من أجل الحصول على فدية لتمويل البحث عن والده المفقود.

فيلم Artemis Fowl من بطولة ميراندا رايسن، هونج تشاو، جودى دينش، جوش جاد، نونسو أنوزى، أدريان سكاربورو، فردية شو، لارا ماكدونيل، جوشوا ماكجواير، سيمون كيربى، برناردو سانتوس، نيكش باتل، روث هورروكس.

الفيلم من إخراج كينيث براناج، ومن تأليف ايون كولفير، مايكل جولدنبرج، آدم كلاين، كونور ماكفرسون.

جنبا إلى ذلك تسعى شركة "ديزنى" لإقناع النجم العالمى جونى ديب لتقديم شخصية "جاك سبارو" من جديد فى الجزء السادس من فيلم "قراصنة الكاريبى"، وذلك بعد تصريحه بعد نهاية الجزء الخامس بعدم نيته لتجسيد شخصية جاك سبارو من جديد.

كما أعلنت قناة ديزنى بلس، التى تقدم خدمة المحتوى مدفوع الأجر من الأفلام والبرامج، ارتفاعا كبيرا فى عدد المشتركين لديها ليتجاوز 50 مليوناً، محققاً زيادة قدرها 22 مليون مشترك جديد منذ المرة الأخيرة التى كشفت فيها عن عدد مشتركيها قبل شهرين، وذلك بفضل الحجر الصحى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع وأجبرهم على الإلتزام بالمنازل.

وذكر موقع "The Hollywood Reporter" أن زيادة أعداد المشتركين الجدد جاءت بعد الانتشار فى عدة مناطق من العالم مثل المملكة المتحدة والهند وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والنمسا وسويسرا، وأصبحت قناة ديزنى بلس منافسا قويا لشبكة نتفليكس التى سجلت ملايين المشتركين خلال الفترة الأخيرة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر