بعد تأجيل طرحه.. صابر الرباعى طرح كليب «ليلة فى العمر» فى هذا الموعد

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
قرر المطرب التونسى صابر الرباعى طرح كليب جديد بعنوان "ليلة فى العمر"، خلال شهر يوليو المقبل، والأغنية كان مقررا طرحها شهر مارس الماضى، وهى من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقى عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.
 
من ناحية أخرى شارك صابر فى أوبريت جديد بعنوان "أنت الأقوى" مع محمد منير، وتامر حسنى، وسميرة سعيد، ووائل جسار، وكارول سماحة، والأوبريت من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج الكليب لطارق العريان.
 
كما يتعاون صابر الرباعى مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، فى أغنية "سينجل" جديدة باللون الشعبى باللهجة المصرية تحمل اسم "ورحمة قلبى"، من كلمات وليد العزالى، وألحان مدين، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.
 
وطرح صابر الرباعى أحدث أغنياته "غشاش"، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" نهاية شهر يناير الماضى، وتقول كلمات الأغنية: "بكاش غشاش باين روح يا خاين كذاب لعاب هاين حبي في عينه مجروح بروح منك فكني عنك..ما أبيك ما أبيك خلًه ينفك زينكً".
 
يذكر أن الفنان التونسى صابر الرباعى، كان قد أحيا آخر حفلاته فى موسم الرياض، والذى تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وظهر خلال الحفل بنظارة طبية، وشاركته فى الحفل وقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما طرح مؤخرا أحدث ألبوماته بعنوان "صابر 2019" الذى يضم 10 أغنيات وهى: كتاب المجروحين، غشاش، أين أذهب، عمرى الجديد، تذكرونى، مغيار، عسى يومى، طول حياتى، ليلة من العمر، وباى باى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر