Bad Robot مسلسل جديد على بكة HBO Max قريبا

Bad Robot Bad Robot
 
لميس محمد

أعلن المخرج J.J. Abrams، أنه بدأ العمل على مسلسل جديد، مستوحى من سلسلة الكتب المصورة الشهيرة Justice League Dark، على أن يُطرح العمل الجديد تحت اسم Bad Robot، على أن يكون من إنتاج شركة WarnerMedia، ويعرض على شبكة HBO Max، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "The verge"، ولم تعلن WarnerMedia عن أى تفاصيل حول المشروع بخلاف أنه سيُعرض حصريًا على خدمة البث.

تعد Justice League Dark هي سلسلة كتب هزلية تركز على الشخصيات الخارقة للطبيعة التى تظهر داخل DC Universe، بما فى ذلك John Constantine (الذى أدى شخصيته الممثل الأمريكى Keanu Reeves فى فيلم الـLive Action، وطرح عام 2005).

ولم يعلن Abrams عن موعد مبدئى لطرح المسلسل الجديد، أو من سيقوم بكتابة العمل الجديد، وكان قد أعلن المخرج Guillermo del Toro، الذى أخرج فيلم The Shape of Water، فى أحد اللقاءات خلال عام 2019 أنه شارك فى كتابة نص كامل لمسلسل Justice League Dark لـ Warner Bros منذ سنوات، ولكن لم يعلن أى معلومات حول العمل منذ ذلك الحين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "The verge".

بينما يشرف كيفين فيج على عالم Marvel Streaming لـDisney Plus، يبدو أن Abrams وجريج بيرلانتى يلعبان أدوارًا كبيرة فى تشكيل DC Universe من WarnerMedia على HBO Max، وذلك بعد سنوات من إنشاء DC Arrowverse (Arrow ،Flash ،Supergirl ،Legends of Tomorrow ،Black Lightning ،Batwoman، إلخ، وغيرها على The CW، يعمل Berlanti الآن على عدد من المشاريع لـHBO Max، وتشمل هذه سلسلة Green Lantern من DC Comics.

يعمل Abrams أيضًا على سلسلتين إضافيتين لـHBO Max: إحداهما سلسلة رعب مستوحاة من The Shining لـStephen King، حيث سيركز العرض الذى يطلق عليه Overlook، على "القصص المرعبة التى لا توصف عن أكثر الفنادق المسكونة شهرة فى الروايات الأمريكية"، والعمل الثانى يسمى داستر، هو مشروع أصلى تمامًا سيشارك Abrams فى كتابته، يتبع داستر سائق المهرب لـ"نقابة الجريمة المتنامية" فى السبعينيات جنوب غرب البلاد.

سيتم إطلاق HBO Max الشهر المقبل، على الرغم من أن WarnerMedia لم تعلن عن تاريخ محدد فى هذا الوقت، وسيكلف 14.99 دولار فى الشهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر