أمير كرارة يؤجل مشروعه الإذاعى الأول للعام المقبل بسبب «الاختيار»

أمير كرارة أمير كرارة
 
عماد صفوت

أجل النجم أمير كرارة مشروعه الإذاعى، الذى كان من المفترض أن يقدمه فى شهر رمضان المقبل، حيث كان قد تعاقد كرارة على المسلسل الإذاعى الفترة الماضية، إلا أن ضيق الوقت وتصوير مسلسله "الاختيار" حال دون تقديمه خلال شهر رمضان الذى يحل علينا خلال أيام.

واتفق كرارة مع الجهة المنتجة على تأجيل العمل إلى العام المقبل، مع الاحتفاظ بكل التفاصيل بين الطرفين، حيث يشهد عام 2021 أول مشروع لأمير كرارة فى الإذاعة.

أمير كرارة مشغول حاليا بتصوير مسلسله "الاختيار"، الذى يتناول قصة حياة أسطورة الصاعقة أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء، حيث يصور حاليا مشاهد كمين البرث الذى شهد استشهاد المنسى ومجموعة من الضباط والجنود البواسل على يد الإرهاب الأسود.

وكانت شركة سينرجى المنتجة للمسلسل قد طرحت البرومو التشويقى له، ولاقى نجاحا جماهيرياً، من حيث أداء بطل العمل أمير كرارة، والتصوير بقيادة مدير التصوير حسين عسر، كذلك عمليات الابهار فى الاقتحامات وضرب الصواريخ والطائرات وخلافه، فضلا عن العمليات التى قدمها أحمد صابر المنسى، أسطورة الصاعقة.

ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون.

مسلسل "الاختيار" يتناول حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر