اليوم.. حاتم فهمى ينضم إلى إحياء حفلات الأون لاين

حاتم فهمى حاتم فهمى
 
مصطفى القصبى

يحيى اليوم المطرب حاتم فهمى حفلا غنائيا "أون لاين" على صفحة التواصل الاجتماعى بسبب الأحداث التى شهدتها مصر مؤخرا وانتشار فيروس كورونا ومنعا للتجمعات والوقاية منه، ويرد حاتم على أسئلة الجمهور، ويعد هذا الحفل عودة قوية له بعد غيابه عن إحياء الحفلات من فترة كبيرة.

وأحيا سابقا عدد من المطربين عدة حفلات أون لاين منهم رامى عياش وصابر الرباعى وعلى الحجار ومصطفى حجاج وتامر عاشور وغيرهم، لتشجيع المواطنين على البقاء فى المنزل للقضاء على فيروس كورونا.

من ناحية أخرى انتهى المطرب حاتم فهمى من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "حاجة فيك"، والمقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة، على طريقة الفيديو كليب أو الريليكس فيديو، كما أكد لنا فى تصريحات سابقة، والأغنية من كلمات ربيع السيوفى، وتوزيع رامى عبده، وألحان عمر الشربينى، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية.

 وطرح المطرب حاتم فهمى مؤخرا فيديو كليب لأغنيته الجديدة التى تحمل اسم "شفت" على "يوتيوب" والمتاجر الإلكترونية، ليعود بها بعد فترة غياب طويلة، من كلمات وألحان عمر الشربينى، وتوزيع وميكس وماستر لكريم عبد الوهاب، والكليب من إخراج عمر الشربينى، وظهر حاتم فى الكليب بلوك جديد من حيث الشعر والملابس.

وتقول كلمات الأغنية: "شفت مين فينا طلع خَسران، وسنين داخلين ف رهان، مين كان بايع مين سيبتَك تعند أيام ما مشيت، وأديك راجع حَنيت، وبتسأل حبنا فين.

 

 وطرح حاتم فهمى منذ عامين أغنية "ما شاء الله" من كلمات أحمد تبارك، وألحان محمد غريب، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتقول بدايتها: "وأنا إيه اللى أنا عينى شايفاه.. ده اللى عايزه وباتمناه.. ده اللى أنا دنيتى معاه".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر