تفاصيل دويتو «فرصة نرجع» لـ باسكال مشعلانى وإيساف قبل طرحه

باسكال مشعلانى وإيساف باسكال مشعلانى وإيساف
 
محمود جلال

تتعاون النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى مع الشاعر الغنائى رمضان محمد، فى دويتو جديد مع المطرب إيساف يحمل اسم "فرصة نرجع"، من ألحان أحمد البرازيلى، توزيع موسيقى مو الشاعر، وإخراج هنا حافظ.

وقال مؤلف الدويتو رمضان محمد لـ"عين"، إنه فكر فى الأزمة التى نمر بها حاليا لذا فكر فى تقديم هذه الأغنية ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور أثناء طرحها.

تقول كلمات الدويتو: "إتصعبت مره واحده ومين هيواسى ويطيب..يابخت إللى وقت الشده ربنا جنبه وقريب"، ومن المقرر أن يتم طرحه على طريقه الفيديو كليب أول أيام رمضان المقبل.

فى سياق أخرى تتعاون باسكال مشعلانى فى أغنية تحمل اسم "استنى" مع الشاعر محمد رفاعى والملحن ملحم وتقدمها باللهجة المصرية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "اتعذبت كفاية" وتراهن باسكال على الأغنية الجديدة حيث تقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر كليبات باسكال مشعلانى أغنية "اتعذبت كفايا" من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع موسيقى وقيادة الأوركسترا المايسترو عادل عايش، وتم التسجيل فى استديو ملحم أبو شديد، ميكس عادل عايش، ماسترنج باستديو متروبولس لندن، وتم تصويرها فى تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبنانى زياد خورى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر