هيلارى ودوا وجنيفر.. نجمات غيرن لون شعرهن بالحجر المنزلى لألوان مجنونة

هيلاري ودوا وجنيفر هيلاري ودوا وجنيفر
 
رانيا علوى

كسر عدد من نجمات العالم أحد أهم التوصيات التى كشفها خبراء التجميل وهى ضرورة تجنب تغيير لون الشعر خلال التواجد بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، وجاءت هذه التوصيات بإعطاء فرصة لهم للعيش بطريقة بسيطة وصحية، إلا أن هناك عددا من النجمات اخترقن هذه التوصيات وتجاهلوها تماما وقمن بتغيير لون شعرهن لألوان غريبة وغير متوقعة.

تأتى فى مقدمة النجمات اللاتى قررن تغيير لون شعرهن للون غريب هى النجمة العالمية هيلارى داف التى غيرت لون شعرها للون الأزرق وهو ما أثار ضجة بين متابعى الموضة عبر الـsocial media.

هيلاري داف
هيلارى داف

 

كذلك النجمة العالمية دوا ليبا التى استطاعت أن تخطف الأذهان بألبومها الغنائى الثانى "Nostalgia Future"، قررت أيضا عن تكسر كل القواعد وتغير لون شعرها للون الوردى الذى اختاره لها صديقها عارض الأزياء الشهير أنور حديد، ولكى تشارك عشاقها ومحبيها هذه اللحظات نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" لحظات صبغها لشعرها.

النجمة دوا ليبا
النجمة دوا ليبا

دوا ليبا بالشعر الوردي

 

كما اختارت النجمة العالمية جنيفر لاف هويت التى عُرفت بأنها تبحث دائما عن الإطلالة الأنيقة فاجأت العالم خلال تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى بتغيير لون شعرها للون الوردى.

جنيفر لاف هويت
جنيفر لاف هويت

 

كذلك النجمة وعارضة الأزياء جورجيا مى جاجر كسرت كل قواعد الجمال، فأحد أجزاء شعرها غيرته للون الأزرق بينما اختارت أن تضبغ الجزء الثانى باللون الرمادى.

جورجيا مي جاجر  2
جورجيا مي جاجر

جورجيا مي جاجر
جورجيا مي جاجر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر