عودة الموسم الثانى من Warrior فى أكتوبر المقبل

الموسم الثانى من Warrior الموسم الثانى من Warrior
 
لميس محمد

سيعود الموسم الثانى من مسلسل Warrior، فى 2 أكتوبر المقبل، على شبكة Cinemax، وكانت قد جددت الشبكة المسلسل لموسم ثان فى أبريل الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، يدور مسلسل Warrior خلال حروب تونغ فى أواخر القرن التاسع عشر فى الحى الصينى فى سان فرانسيسكو.

مسلسل Warrior، من بطولة أندرو كوجى، أوليفيا تشنج، جيسون توبين، ديان دوان، لانجلى كيركوود، توم ويستون جونز، كيران بيو، جوانا فاندرهام، دين جاجر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

كما كشفت شبكة نتفليكس عن أسماء الخمس حلقات الباقية من الموسم الرابع من مسلسل الأنيميشن Rick and Morty، الذى سيبدأ عرضه يوم 3 مايو المقبل، على شبكة Hulu، تحت اسم Adult Swim، مسلسل الرسوم المتحركة Rick and Morty، من بطولة جوستين رويلاند، كريس بارنيل، سبنسر جرامر، سارة تشالك، كارل والجرين، موريس لاماركى، دان انسجام، توم كينى، ريان ريدلى.

 

وهذه أسماء الحلقات:

الحلقة السادسة Never Ricking Morty، وستطرح يوم 3 مايو المقبل.

الحلقة السابعة Promortyus، وستطرح يوم 10 مايو المقبل.

الحلقة الثامنة The Vat of Acid Episode، وستطرح يوم 17 مايو المقبل.

الحلقة التاسعة Childrick of Mort، وستطرح يوم 24 مايو المقبل.

الحلقة العاشرة والأخيرة Star Mort: Rickturn of the Jerri، وستطرح يوم 31 مايو المقبل.

المسلسل يدور فى عالم للكبار، الذين يعيشون مغامرات لا نهائية لـ ريك، وهو عالم عبقرى مدمن على الكحول والإهمال، مع حفيده مورتى، وهو صبى عمره 14 عامًا ولكنه ليس ذكيًا، ويستكشفان الأكوان اللانهائية، مما يتسبب فى الفوضى والوقوع فى مشاكل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر