اعرف أهم تصريحات جيمس جن عن فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3

Guardians of the Galaxy Vol. 3 Guardians of the Galaxy Vol. 3
 
لميس محمد
قال المخرج جيمس جن، إن هناك شخصية ستموت، فى الجزء القادم من Guardians of the Galaxy Vol. 3، ولن تكون هذه هى المرة الأولى التى يموت فيها أحد أشخاص السلسلة، ففى عام 2017، حينما طرح فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2، ضحى Yondu بنفسه لإنقاذ بيتر كويل، كما توفيت Gamora أيضا فى عالم Marvel Cinematic، بعد أن ضحى والدها ثانوس بها فى خلال فيلم Avengers: Infinity War، ليتمكن من الحصول على حجر الروح.
 
وصرح جن بذلك ليستعد متابعو السلسلة لوداع جديد، دون الكشف عن الشخصية، سواء كانت شخصية رئيسية أو فرعية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "cbr"، على أن يبدأ إنتاج العمل الجديد فى 2021.
 
صرح جن سابقا، بأنه لن يبدأ فى العمل على الجزء الجديد من العمل إلا بعد الانتهاء من The Suicide Squad.
 
وكان قد قال المخرج الأمريكى جيمس جن، مخرج الجزء الثالث من فيلم "Guardians of the Galaxy"، جنبا إلى فيلم "The Suicide Squad"، أن كلا العملين لن يتم تأجيل موعد طرحهما، بسبب إغلاق دور العرض حول العالم، بسبب فيروس كورونا، وأكد أن فيلم "Suicide Squad" سيصل دور العرض فى 6 أغسطس 2021.
 
وقال جن: "فى الوقت الحالى، لا يوجد سبب لتأجيل طرح فيلم "The Suicide Squad"، ولقد كنا محظوظين لأننا استطاعنا أن نؤهل أنفسنا على العمل من المنزل، بداية من بدء إيقاف التجمعات والعمل على صناعة الأفلام، فتمكنا من استمرار العمل على الفيلم من منازلنا".
 
وأضاف جن: "أعمل أنا ومونتير فيلم The Suicide Squad من منازلنا لنتمكن من الاستفادة بهذا الوقت، ولكن إلى الآن لم يتم الانتهاء سواء من العمل نفسه، أو من الفيديو الترويجى للفيلم".
 
وكان قد أعلن المخرج "جيمس جن" عن أبطال عمله الجديد The Suicide Squad، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، حيث كشف عن الأسماء من خلال نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التغريدات تويتر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر