صور.. 5 نصائح لتنسيق الحقيبة مع الحذاء لإطلالة آخر أناقة

موضة 2020 موضة 2020
 
شيماء سمير

تفاصيل كثيرة تهتم بها الفتيات أثناء تنسيق إطلالاتهن، بداية من الملابس والإكسسوارات، ووصولًا إلى الأحذية والحقائب، باعتبار أن هذه العناصر مجتمعة تساهم فى النهاية إما فى الظهور بإطلالة أنيقة ومثالية، أو إذا فشلت الفتاة فى اختيار أحدها تصبح الإطلالة غير مناسبة، ورغم أن اغلب الفتيات يعتقدن أنه من الأفضل تطابق الحقيبة مع الحذاء فى اللون، إلا أن هذا الأمر أصبح مختلفًا خلال السنوات الماضية.

تنسيق الحقيبة مع الحذاء
تنسيق الحقيبة مع الحذاء

نشر موقع مجلة "elle arabia" بعض الأفكار التي يمكن للفتيات من خلالها تنسيق إطلالاتهن بشكل أنيق ومميز، ويقدم لهن نصائح تساعدهن على تنسيق الأحذية مع الحقائب مع التخلي عن فكرة تطابقهن سويًا من وحي الـ street style.

 

اختيار حذاء بلون مبهج

يمكنك اختيار حذاء بلون مبهج ومختلف عن ملابسك وحقيبتك، مما سيؤدي إلى لفت الأنظار إلا إطلالتك وحذائك دون التفكير في مدى ملائمتع مع الحقيبة أو الملابس، ويعد اللون الأصفر أحد الخيارات المناسبة، ويمكنك القيام بنفس الأمر مع الحقيبة.

اختيار حذاء بلون مبهج
اختيار حذاء بلون مبهج

 

تناغم الألوان

ليس شرطًا أن تكون الألوان متطابقة، ولكن يكفي أن تكون متناغمة فقط لإطلالة مثالية وأنيقة، فعلى سبيل المثال اختارت هذه الفتاه لون حذاء مناسب للطبعات الموجودة في فستانها، رغم حملها لحقيبة بلون مختلف عنه، وظهرت في النهاية بإطلالة متألقة.

تناغم الألوان
تناغم الألوان

 

ألوان قوس قزح

يمكنك اقتناء حقيبة صيفية مصنوعة بألوان قوس قزح، وتنسيق حذاء معها من أحد درجات ألوان الحقيبة.

ألوان قوس قزح
ألوان قوس قزح

 

ابتعدى عن المبالغة

تفضل بعض الفتيات ارتداء إكسسوارات براقة، وهذا ينطبق على الأحذية والحقائب أيضًا، لذا إذا اخترت ارتداء أحدهما مصنوعًا من قماش براق، يجب أن تكون القطعة الأخرى بسيطة جدًا وخالية من التفاصيل، حتى لا تظهري بإطلالة مبالغ فيها، ويفضل اختيار ألوان حيادية.

ابتعدي عن المبالغة
ابتعدي عن المبالغة

 

إطلالة مونوكورم

يمكنك لفت الأنظار إلى إطلالتك وحذائك بشكل خاص، من خلال اختيار إطلالة مونوكورم بألوان موحدة لكافة قطع الملابس، وكذلك الحقيبة، وارتداء حذاء بلون مختلف ومحايد.

إطلالة مونوكورم
إطلالة مونوكورم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر