ديفيد لينش يكشف عن رأيه عن فيلم Dune الجديد

 ديفيد لينش ديفيد لينش
 
لميس محمد
صرح المخرج المشهور ديفيد لينش، بأنه "غير مهتم" بالنسخة الجديدة، التى ستطرح من فيلمه Dune الذى طرح فى عام 1984، العمل الجديد من بطولة تيموثى شالاميت فى دور بول أتريديس، وإخراج دينيس فيلنوف، حيث قال لينش عندما سئل من قِبَل موقع "Hollywood Reporter"، حول رأيه عن الصور الأولية التى طرحت عن الفيلم: "ليس لدى أى اهتمام كبير بالعمل الجديد".
 
وعند الضغط عليه كشف لينش: "لأن تجربتى مع الفيلم كانت قاسية، حيث إنه فشل بشكل كبير، وهذه ليست المرة الأولى التى أصرح فيها بشأن هذا العمل، ولم يكن الفيلم الذى أريد أن يُذكر أنه من أعمالى، على الرغم من أننى أحب أجزاء محددة منه، إلا أنه كان فاشلا بالنسبة لى".
 
كان فيلم لينش مشهورًا بسبب النقد السلبى الذى حصل عليه العمل، وهو يعد من أحد مشروعاته القليلة التى تلقت ردود فعل سلبية، وخسارة فى شباك التذاكر، حيث إنه كان مشروعًا غير عملى عانى من العديد من المشكلات، كما أن الفيلم وصلت مدته إلى 3 ساعات، على عكس النسخة الجديدة التى ستصل إلى 136 دقيقة فقط.
 
وعلى الرغم من أن إصدار 1984 من الطبيعى أنه يعيش لفترة طويلة فى الذاكرة؛ بسبب كل العوامل السيئة التى أحاطت بالعمل، إلا أن السلسلة التليفزيونية التى طُرحت فى خلال عام 2000، حازت على قدر جيد من النجاح، واستطاعت أن تستحوذ على بعض من الأضواء فترة عرضها.
 
ويشارك فى بطولة الفيلم الجديد Dune، جنبا إلى شالاميت، أوسكار إسحاق، زندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، ديف باتيستا، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.
 
ويدور فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيًّا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد فى مصير عظيم يتجاوز فهمه، حيث يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب فى الكون؛ لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة فى صراع حول الإمداد الحصرى للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر