حمدى المرغنى عن «فلانتينو»: الوقوف أمام الزعيم شرف.. وعمرو وهبة: متفائل بالتجربة

حمدى المرغنى حمدى المرغنى
 
شيماء منصور

قال الفنان حمدى المرغنى، من خلال فيديو مذاع ببرنامج مساء Dmc، على قناة Dmc، والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، إنه فخور بعمله فى مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، وإن تلك الفرصة تمناها كثيرا، فالعمل مع الزعيم شرف كبير.

وأضاف المرغنى، أنه ينتظر رأى الجمهور فى كل حلقة من المسلسل، وأنه متأكد من أن المسلسل سينال إعجاب الجميع، خاصة أنه من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

وفى نفس السياق قال الفنان عمرو وهبة، من خلال فيديو آخر، إنه سعيد بتلك التجربة، وبعمله مع الزعيم عادل إمام، مؤكدا تفاؤله بالتجربة؛ لأنها ستذاع على قناة Dmc، التى كانت فاتحة خير على الكثير من الشباب، ويتمنى أن تكون كذلك معه.

وأضاف وهبة: "دورى فى مسلسل فلانتينو يختلف عما قدمته من قبل، وأتمنى أن ينال إعجابكم"، وختم حديثه قائلا: "أتمنى أن تزال الغمة التى نعيش فيها سريعا حتى يتسنى لنا التجمع مع أحبتنا وأصدقائنا مرة أخرى".

جدير بالذكر أن مسلسل فلانتينو تدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك، وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

المسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر