صور.. كيف انطلقت شرارة الحب الأولى بين 6 أزواج من المشاهير؟

هاري وميجان ماركل هاري وميجان ماركل
 
سمر سلامة
أثر تفشى فيروس كورونا المستجد فى العالم سلبا على العلاقات بين المحبين، والتى ظهرت فى إلغاء حفلات الزفاف، أو عدم القدرة على رؤية بعضهما البعض، خلال فترة العزل المنزلى والتباعد الاجتماعى، لكن وسط ذلك تبقى قصص حب المشاهير خاصة بدايتها رسالة دائمة أن الحياة ربما تحمل لنا الأفضل، وأنا ما نمر به حتما سيكون فترة وستنقضى، لنعود بعدها إلى أحبائنا.
 
وفى هذا التقرير نرصد بدايات قصص حب المشاهير:

هولى ويلوبى ودانيال بالدوين

التقت مقدمة البرامج الصباحية الشهيرة هولى ويلوبى زوجها فى عام 2004، خلال تقديمها برنامج الأطفال التليفزيونى، ويبدو أن العلاقة تشكلت بالكامل انطلاقا من صداقة شديدة.

هولي ويلوبي ودانيال بالدوين
هولي ويلوبي ودانيال بالدوين

 

تقول هولى فى مقابلة معWoman & Home: "فى البداية، لم أكن أتخيل دان على الإطلاق، لم أفكر حتى فى ذلك، لا أعتقد أنه كان يمكن أن يتوهمنى لأنها كانت صداقة حقيقية جدًا".
 
ارتبط الزوجان بعد ستة أشهر من الصداقة وأبقيا حبهما سرا لمدة ثمانية أشهر كاملة من أجل الاستمتاع بقضاء شهر العسل.روث لانجسفورد وإيمون هولمز

المذيعان روث وايمون أيضا فضلا إبقاء علاقتهما سرا عندما اجتمعا لأول مرة فى عام 1997، وكشفت روث " أنهما اتفقا على ابقاء الأمور الخاصة بينهما بعيدا عن الأضواء ". وقالت لصحيفة ديلى ميل "أنه كان يتمتع بشخصية رائعة، لقد جعلنى أحبه أكثر بمرور الوقت."

روث لانجسفورد وإيمون هولمز
روث لانجسفورد وإيمون هولمز

 

الأمير هارى وميجان ماركل

هارى وميجان، اجتمعا من خلال صديق مشترك فى فعالية للمكفوفين عام 2016، قالت ميجان فى مقابلة مع بى بى سى، "لأننى من الولايات المتحدة، لا أعرف الكثير عن العائلة المالكة، لذلك الشيء الوحيد الذى سألته عندما قالت صديقتنا أنها تريد أن تعرفنا على بعضنا كان سؤالى الأول، هل هو لطيف؟ "وتقول ميجان بمجرد لقاءنا وتناولنا لمشروب كان أول ما جاء بعقولنا ما الذى سنفعله لنلتقى مرة أخرى غدا.

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

 

كيم كارداشيان وكانى ويست

قال كانى إنه رأى صورة لكيم مع باريس هيلتون فى عام 2006، وعلى الفور أعجب بها، وأضاف منذ ذلك الحين " كنت أحلم بأن أكون بجانبها"، وحتى أنه اعتاد أن يضع نفسه إلى جانب كيم فى بطاقة عائلة كارداشيان التقليدية لعيد الميلاد.

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

فى عدد 2016 من مجلة فوج البريطانية، كتبت فيكتوريا رسالة لنفسها وصفت كيف قابلت ديفيد بيكهام، وكتبت: "نعم، الحب من النظرة الأولى موجود، سيحدث لك ذلك فى صالة لاعبى مانشستر يونايتد - وبرغم أنك لن تسرفي في شرب الكحول، فإن التفاصيل الدقيقة قد تبدو ضبابية."

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

 

من ناحية أخرى، قال ديفيد من قبل: "لقد شعرنا على الفور وكأننا كنا نعرف بعض منذ سنوات، ومن المفترض أن نكون معًا للأبد ". يذكر أن الزوجين لا يزالان معًا بعد 23 عامًا من اللقاء فى عام 1997.

 

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير وليام وكيت ميدلتون
الأمير وليام وكيت ميدلتون
 
كيت ووليام التقيا عندما كانا يدرسان تاريخ الفن فى جامعة سانت اندروز فى عام 2001، وكيت اعترفت بأنها تغلبت على الخجل عندما التقيا للمرة الأولى، حيث شعرت بانجذاب منذ لقاءهما الأول.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر