كورتوا يتفوق على حراس إسبانيا برقم مميز بموسم 2020

كورتوا كورتوا
 
عرفة الضبع

يملك الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني، رقما مميزا تفوق فيه على جميع حراس الليجا بالموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف مؤخرا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "YouStats" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية لكرة القدم، أن كورتوا يعد حارس المرمى الوحيد الذى شارك فى 5 مباريات على الأقل ولم يتلق أى هدف من خارج منطقة الجزاء فى الدورى الإسبانى.

أضافت الشبكة أن الحارس البلجيكى نجح فى التصدى لجميع التسديدات العشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء التى واجهها فى الليجا هذا الموسم.

من ناحية أخرى، تلقى الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني، دعوة للمشاركة ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، لخوض سباق افتراضى لجائزة الصين الكبرى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن كورتوا سينضم إلى فريق السائق ألكسندر ألبون بفريق ريد بول و4 سائقين محترفين هم جورج راسل ونيكولاس لطيفى (ويليامز) وأنطونيو جيوفينازى (ألفا روميو) ولاندو نوريس (ماكلارين).

ويهوى حارس منتخب بلجيكا ألعاب الفيديو ويمارسها بانتظام خلال فترة العزل بسبب جائحة فيروس كورونا، واتجه للتنافس من المنزل على الإنترنت بعد توقف نشاط كرة القدم وسباقات السيارات الحقيقية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر