تألق مى عمر بأولى حلقات «الفتوة» فى شخصية ليل

مي عمر مي عمر
 
جمال عبد الناصر
ظهرت أمس النجمة مى عمر فى شخصية "ليل" ابنة فتوة الجمالية المعلم صابر أبو شديد وهى الشخصية التى يجسدها الفنان الكبير أحمد خليل، ومنذ المشهد الأول لـ"ليل" وقد لفتت مى عمر الأنظار إليها متألقة وجميلة كعادتها بأداء هادئ متزن فى المشهد الأول ثم تغير الأداء فى مشهد آخر مع والدها حينما تطلب منه الخروج من المنزل والذهاب لفرح لكنه يرفض. 

مى عمر فى شخصية "ليل" تمثل نموذجا للفتاة الشعبية بنت البلد وستكشف الأحداث القادمة عن الكثير من الأسرار فى شخصيتها فبعد لقائها بسيدة عرافة تقرأ لها الطالع من خلال الودع وتطلب منها أن توشوش الودع وتؤكد لها أن هناك قصة حب فى الطريق إليها من فارس يركب جواده وسوف ينجيها من ثعبان يترقبها لتنتهى قصتها مع الفارس بالزواج قريبا.

 

مي عمر (1)

مشهد آخر ظهرت خلاله مى عمر فى الحلقة الأولى تستعطف والدها الفنان الكبير أحمد خليل لتخرج من منزلها وتتوجه لحضور فرح ويبدو أنها لها غرض آخر من الخروج تكشفه الحلقات القادمة ولكن والدها يرفض ولكنها تدبر للخروج دون علمه ويبدو أيضا أن هناك مكيدة تدبر لها من تلك العرافة ستظهر فى الحلقات القادمة. 

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.


 

مي عمر (2)
 

مي عمر (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر